الرئيسية | دولية | شرطية أمريكية غامرت بكل شيء من أجل تهريب سجينها المُجرم الخطير(فيديو)

شرطية أمريكية غامرت بكل شيء من أجل تهريب سجينها المُجرم الخطير(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطية أمريكية غامرت بكل شيء من أجل تهريب سجينها المُجرم الخطير(فيديو)
 

يتابع الأميركيون باهتمام كبير منذ أسبوع قصة فرار مجرم يوصف بأنه خطير جداً من سجنه بمساعدة محتملة من موظفة كانت تُعتبر مثالية في المؤسسة العقابية، إذ تكتسي عملية الهروب طابعاً رومانسياً لحصولها على خلفية ما يُعتقد أنه علاقة حب بين عملاق في الثامنة والثلاثين يتجاوز طوله المترين وامرأة قصيرة القامة تبلغ 56 عاماً.

ففي التاسع والعشرين من أبريل الفائت، ساعدت فيكي وايت السجين كايسي وايت على الفرار من سجن في ألاباما، علماً بأنه لا صلة قرابة بين الاثنين مع أنهما يحملان اسم العائلة نفسه. وبدا واضحاً أن عملية الفرار مدروسة بأدق تفاصيلها، وكان عنصر المفاجأة فيها تاماً، إذ لم يكن ليخطر ببال أحد وجوب الحذر من فيكي وايت التي لم تتسبب يوماً بأي مشاكل ضمن إدارة سجن مدينة فلورنس الصغيرة في ولاية ألاباما الواقعة في جنوب الولايات المتحدة. وقالت والدتها التي لم تصدّق الرواية لمحطة WAAY31 التلفزيونية المحلية "لم تفعل يوماً أي شيء، أراهن على أنها لم تحصل حتى على محضر ضبط لتجاوز السرعة".

باتت فيكي وايت من أكثر المطلوبين المطاردين في الولايات المتحدة، مع أن قائد الشرطة في المنطقة وصفها بأنها "الموظف النموذجي"، واعتبرها المدعي العام في المقاطعة "الشخص الأكثر أهلاً للثقة في السجن"، هي التي كانت تشرف من قبل شرطة مقاطعة لودرديل على عمليات نقل السجناء.

عندما حضرت فيكي إلى سجن فلورنس صباح الجمعة لأخذ كايسي وايت بذريعة كاذبة مفادها أنه سيخضع لتقييم نفسي في المحكمة، كانت تنتظرها سيارة مركونة في موقف للسيارات بمركز تسوق قريب، اشترتها خصيصاً لعملية الفرار. إلا أن اللقطات التي سجلتها كاميرات المراقبة في السجن، لم توحِ بأي تعاون بين العملاق الموشوم والمسؤولة في السجن، فهي تمسك له الباب لكنها لا توجه أي نظرة إليه حتى لحظة إدخاله سيارة الشرطة مكبّل اليدين والقدمين، ثم أغلقت الباب بحذر وانطلقت بالسيارة بُعيد الساعة 9,30 صباحاً، ولم يتنبه أحد إلى فيكي وكايسي إلا بعد ساعات عدة، قرابة الثالثة والنصف من بعد الظهر.

مجموع المشاهدات: 17561 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
غريب
هي ف 56 عام و وحدانية جوج كلمات منو جابوها كاو نسات تاريخها المهني و كلشي و استغلها هاد المجرم لصالحه.. غدا يلقاوها مليوحة فشي زرب جنب الطريق...ضوماااج آ لعشير..
مقبول مرفوض
-3
2022/05/06 - 03:58
2 | ملاحظ
ظب
صراحة هي شقراء جميلة لو كنت مكانه لسقطت في حبها ولا راودتها عن نفسها لتصل الى هذه المرحلة ادعوا الله ان يساعدهما لانشاء عائلة في المكسيك هذا هو الحل
مقبول مرفوض
1
2022/05/06 - 05:34
3 | ملاحظ
ظب
صراحة هي شقراء جميلة لو كنت مكانه لسقطت في حبها ولا راودتها عن نفسها لتصل الى هذه المرحلة ادعوا الله ان يساعدهما لانشاء عائلة في المكسيك هذا هو الحل
مقبول مرفوض
0
2022/05/06 - 05:34
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة