الرئيسية | دولية | "بايدن" يُثير ضجة ويتحدث عن "الإمام المخفي" في الإسلام(فيديو)

"بايدن" يُثير ضجة ويتحدث عن "الإمام المخفي" في الإسلام(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بايدن" يُثير ضجة ويتحدث عن "الإمام المخفي" في الإسلام(فيديو)
 

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصوّراً لتصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي جو بايدن مؤخراً، تطرّق خلالها إلى الإسلام، وما سمّاه بـ”الإمام المخفي” (المهدي).

ويظهر بايدن خلال الفيديو وهو يقول: “أدركت أنني أعلم القليل عن تفاصيل الإسلام، أعرف القليل ولكن لم أعرف الفرق، لم أعرف الإمام الخفي (المهدي)، ولذلك وظّفت بروفيسوراً في الدراسات الإسلامية”.
وحظي الفيديو الذي يُعتقد أنه قيل في سياق تهنئة المسلمين بعيد الفطر، الأسبوع الماضي، بتداول كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الأخيرين.

وتناول عدد من المغردين المقطع بأسلوب ساخر حيث دعاه بعضهم للذهاب إلى قم لاستكمال دراسته عن الإمام المخفي.


مجموع المشاهدات: 33005 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | Ahmed
عدوى الخرافة
انتقت عدوى الخرافة من الدولة المتخلفة التي سبب تخلفها هو تحجر عقول شعوبها بالخرافة الى رئيس دولة متقدمة التي تعتمد العلم والمعرفة العقلانية. انها السياسية.
مقبول مرفوض
-240
2022/05/08 - 11:31
2 | مواطن
صاحب التعليق 1
العقيدة ليست خرافة فالاحاديث النبوية هي مراة ورءى شاملة من الوحي الذي انزله الله على رسوله فهو خاتم الانبياء فقد اخبره ربه بكل ما سيحصل في هذه الدنيا التي هي مجرد فترة قصيرة عند الله وتظهر لنا طويلة فالعلم الحقيقي انك تامن بالذي زرع فينا الروح واعطانا العقل الذي هو سبب العلم الذي تتكلم عليه فالكافر يعلم امور الدنيا ويجهل الاخرة التي تنتظره مهما بلغ علمه فالله سبحانه يقول في كتابه العزيز وما اوتيتم من العلم الا قليلا فالله هو نور السماوات والارض وما بينهما وهو السميع العليم
مقبول مرفوض
16
2022/05/09 - 01:50
3 | عابر سبيل
[email protected]
ليتك تغير اسمك من أحمد الى ستالين أو لينين ههههه....كيف تشك في أمور مثل هذه والرسول الصادق الأمين أخبرنا بها. وكل ما أخبر به منذ قرون تحقق ولا يزال يتحقق. تعلم يا ولدي قبل أن تنطق بما لا يصح. أم أنك مبهر بتقدم أمريكا...إنهن في قمة التخلف. يخربون بيوتهم بأيديهم يا حبيبي. كل ما يهمهم المال والرفاهية. والكوكب ومن عليه من انسان وحيوان يشكو ظلم العباد وفسادهم والتلوث في كل مكان...وعما قريب يجب علينا أن نبحث عن كوكب آخر نعيش فيه.لان هذا الذي بين أيدينا فسده الدول التي تبهرك بتقدمها. إنه لم يعد صالحا العيش.
مقبول مرفوض
3
2022/05/09 - 05:31
4 | عبد الله
غريب امركم
إلى صاحب التعليق الأول السيد أحمد(الذباب الالكتروني)والله انه لأت مثلما اننا نكتب هذه السطور والعزة لله ورسوله
مقبول مرفوض
6
2022/05/09 - 05:53
5 | مواطن
فءل خير
انه فءل خير، أرجو أن يكون قد وظف بروفيسور في المستوى لعله يشرح له الاسلام الحقيقي عكس ما عرفوه في الإعلام.
مقبول مرفوض
4
2022/05/09 - 09:08
6 | عبد الله
ربما قد اقترب الاجل
بعض المسلمين اكثر سخرية من الكفار امام مخفي هل هذا امر يعجز الله سبحانه وتعالى اذا كان المسلمون يؤمنون بحياة المسيح الدجال فلماذا البعض يسخر من وجود الامام او ولادته.
مقبول مرفوض
1
2022/05/09 - 10:39
7 | فهمي
همس
العلم والمعرفة أثبتوا أن مسافة صغيرة فوق الأرض هي التي تحتوي على غزات تحسن ظروف الحياة على الأرض منها التي تحبس الأشعة المضرة للحياة ،فحرارات الكواكب كلها غير ملائمة للحيات باستثناء الأرض 3ابعد كوكب من الشمس السؤال لماذا هذا التكوين العلمي الدقيق للكون ولموقع الأرض المثالي والتحول من كوكب تغمره الميا ه إلى آخر 70 %ماء 30%يابسة وبداية البشرية من آدم وحواء ؟؟؟ ولماذا هذا الكائن يزداد ويجد هذه الجنة أمامه ويسمع أن خالق الكون كرمه ولا يحمد ولا يشكر ؟؟؟!!
مقبول مرفوض
4
2022/05/09 - 12:36
8 | ابراهيم ابراهيم
كلمة حق
أقول لصاحب التعليق رقم1 عليه ان يفهم بان موضوع الامام المخفي حقيقة وليست مزحة.لهذا عليك بتطوير معلوماتك قبل فوات الاوان والبحث فيما هو مفيد لكي تقضي على تخلفك.لانك بهذه الطريقة وبهذا المستوى الثقافي تساهم في تخلف الأمة.....والسلام
مقبول مرفوض
4
2022/05/09 - 01:29
9 | عبد الصمد
الى تعليق1
إلى تعليق1عند يتوفاك ربك سوف تدري أنك الذي كنت تعيش في خرافة إسمها اللادين و أن الإسلام وما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم هو الحق من عند الله .حتى دولة متقدمة أو رئيسها إن إعترف بالإسلام أو قال عن شيء من الإسلام يبدأ الحقد يتسلل في نفوسكم وتحولونها إلى دولة متخلفة ورئيسها متخلف .هكذا كانت قريش عندما كان الرسول يلقبونه بالصادق الأمين وعندما نزلت عليه اارسالة وأمرهم بتوحيد الله قالوا عنه أنه كاذب
مقبول مرفوض
-1
2022/05/09 - 04:51
10 | الحسين
غريب امرنا
انها الحقيقةنعتز بعقيدتنا الاسلامية الكتاب والسنةوليست بخرافة هو لو تحدث عن عيسى عليه السلام لقال هو الابن والاب والروح القدس(الله) ماهو ردك اذن؟ أين الاعتماد على العلم؟ عالمك المتقدم (دارون)ونظرية التطور. :أين العلم واين المعرفة حسب هذا العالم أصل الانسان قرد . منايمادة خلق ادم؟ هناك استاذ كبير في الهند يدرس الفيزياء النووية يمتثل لصنم بوذا ويعبده .اليس هذا الاستاذ بولعيد انسميه جاهلا وهو يدرس الفيزياء النووية.هذه حال الدنيا.نسال الله المغفرة والتواب وانا اليهراجعون
مقبول مرفوض
0
2022/05/09 - 05:52
11 | عبد االه محمد
طلب ود المسلمين
اصبح الغرب الان يتودد للمسلمين لغرض في نفوسهم . والروس ايضا من قبل توددوا للمسلمين وهناهم الرءيس بوتين بحلول شهر رمضان وبحلول عيد الفطر . والامور تتسارع بشكل مريب . واضيفوا اليها اعترف ايهود باراك بانه يتمنى ان تتجاوز دولة اسراءيل تمانين سنة منذ تاسيسها . لانه لم يسبق لليهود ان تجاوزوا تمانين سنة للدول التي اسسوها على مر التاريخ .
مقبول مرفوض
0
2022/05/10 - 11:30
12 | عبد الله محمد
طلب ود المسلمين
لهذا فتصريح الرءيس الامريكي جاء بعد علمه بان دولة اسراءيل الحالية لن تتجاوز تمانين سنة .واذا دققتم في تصريح الرءيس الامريكي الحالي والرءيس ترامب . ستفهمون لماذا اعترف اترامب بمغربية الصحراء .اظن بانكم فهمتم المقصود .فاكثر من مليون يهودي مغربي موجودون في اسراءيل . والان يثم برمجتهم لكي يعودوا الى المغرب في حالة ظهور مؤشرات بان دولة اسراءيل في خطر .وهذا هو الاحتمال الاول .
مقبول مرفوض
1
2022/05/10 - 11:35
13 | عبد االه محمد
طلب ود المسلمين
والاحتمال التاني وانا متيقن منه. هو ان المهدي سيخرج من المغرب ان شاء الله . وذخول امريكا واسراءيل واروبا على خط المغرب بالذات للبحث ميدانيا عن هذا الفتى الموعود .
مقبول مرفوض
-1
2022/05/10 - 11:38
14 | محمد المختفي
المشكله ان اسمي محمد المختفي
الى اصحاب التعليقات الرائعه في الاعلى... انا اسمي محمد المختفي هههههههه يعني اسمي مكتوب في شهاده الميلاد والبطائق محمد المختفي... باختصار اللقب او الكنيه مكتوبه المختفي... الان انا مش عارف اضحك على التعليقات ولا اضحك لان اسمي محمد المختفي....
مقبول مرفوض
0
2022/05/16 - 02:17
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة