الرئيسية | دولية | التحقيق في الاعتداء على جنازة "شيرين أبو عاقلة"

التحقيق في الاعتداء على جنازة "شيرين أبو عاقلة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصدر: مواقع التواصل المصدر: مواقع التواصل
 

 أعلنت الشرطة الإسرائيلية السبت فتح تحقيق في ممارسات عناصرها خلال جنازة شيرين أبو عاقلة في القدس الشرقية، بعد الاحتجاجات الدولية التي أثارتها لقطات تظهر تدخل الشرطة الذي كاد يؤدي إلى سقوط نعشها على الأرض.

وقالت الشرطة في بيان نشر السبت إن "قائد الشرطة الإسرائيلية بالتنسيق مع وزير الأمن العام أمر بفتح تحقيق في الحادث.... ستعرض نتائج التحقيق على المفوض في الأيام المقبلة".

شارك آلاف الفلسطينيين في تشييع الصحافية الفلسطينية الأميركية في قناة الجزيرة التي أصيبت برصاصة في رأسها الأربعاء أثناء تغطيتها عملية عسكرية إسرائيلية في مخيم جنين للاجئين في الضفة الغربية المحتلة.

وانتقدت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ممارسات الشرطة الإسرائيلية بعد أن أظهرت لقطات تلفزيونية عناصرها يهجمون على موكب تشييعها الجمعة.

وقالت الشرطة في بيانها إن "عناصرها تعرضوا لأعمال عنف من قبل المشاغبين ما دفعهم إلى استخدام القوة".  وأضافت أنها "تقف إلى جانب عناصرها" لكنها ترغب في "استخلاص العبر من هذا الحادث".

مجموع المشاهدات: 4517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | المغرب قبل كل شيء
بلج
اتمنى ان يكون ماصرح به ايهود باراك مؤخرا لوسائل الإعلام العبرية واظن انها صحيفة هارتس ان تشاؤمه من الرقم80 الذي هو عمر انشاء إسرائيل وان هذا الرقم كان نذير شؤم على اليهود دائم انشاء الله. فبعد 80 سقطت دول أخرى و استشهد بدول يهودية عبر التاريخ.
مقبول مرفوض
0
2022/05/14 - 03:39
2 | مساعد
شرين أبو عقلة
ماوقع في الحادث سببه الاسلامين الفلسطينين اللذين يدفعون الشباب الفلسطينين لخلق المشاكل مع العلم ان شرين أبو عقلة معروفة صحافية مسيحية أمريكية من اصل فلسطيني.ولاعلاقة لها بالإسلام .شكرا
مقبول مرفوض
-3
2022/05/14 - 04:04
3 | مغربي
أرض الله
الشعوب العربية والصحابة العربية والزعماء العرب هم من يقتلون الفلسطينين بي سكوتهم ونفاقهم
مقبول مرفوض
0
2022/05/14 - 06:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة