الرئيسية | دولية | فيديو خطير.. معارض جزائري يدعو جيش بلاده إلى فتح منفذ للمحيط بالقوة ويحرض على زرع الفتنة في الريف

فيديو خطير.. معارض جزائري يدعو جيش بلاده إلى فتح منفذ للمحيط بالقوة ويحرض على زرع الفتنة في الريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو خطير.. معارض جزائري يدعو جيش بلاده إلى فتح منفذ للمحيط بالقوة ويحرض على زرع الفتنة في الريف
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

تصريحات عدوانية للغاية تلك التي صدرت عن أحد اشهر المعارضين السياسيين الجزائريين المقيمين بالخارج، والتي تجاوزت كل الخطوط الحمراء، بعدما دعا صراحة إلى ضرورة استعمال القوة ضد المغرب، باعتبارها الحل الوحيد الذي يمكن أن يقود النظام الجزائري إلى تحقيق أطماعه في الصحراء المغربية، وهو ما يوضح بالملموس أن العداء للمملكة بات مسألة عقدية لدى النخبة الجزائرية.

المتحدث اعترف بشكل صريح بأن الديبلوماسية المغربية تفوقت منذ مدة على نظيرتها الجزائرية، وبالتالي فإن كل المحاولات الحالية للنظام الحاكم والتي يقودها رمطان لعمارة، هي مجرد مضيعة للوقت حسب اعتقاده، مضيفا أن المملكة أقوى اقتصاديا من جارتها وحضورها الدولي أكبر بكثير.

 

واعتبر المتحدث أن مواجهة المغرب يجب أن تبدأ بتمويل بعض أبناء منطقة الريف ودفعهم للمطالبة بالانفصال وتنصيب ناصر الزفزافي زعيما لهم، ومنحه ملايين الدولارات الضرورية لتحقيق أهدافه، وبالموازاة مع ذلك، يضيف المعارض، على الجيش الجزائري اقتحام الصحراء المغربية واحتلالها وتوطين عناصر البوليساريو هناك، معتبرا أن ذلك سيحقق للجزائر المنفذ المنشود للمحيط الأطلسي، وكذا التحكم في الموارد الطبيعية الموجود في الجنوب المغربي واستغلالها.

 
مجموع المشاهدات: 34765 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (64 تعليق)

1 | Aziz
الحمد لله
ينشدون الوحدة ويقومون بالضوضاء ويسخرون اموال شعب احمق لتمزيق الوحدة.. المملكة الى نهر السنغال والكيان الفرنسي في شمال افريقيا الى الزوال .. قد لا يكون هذا اليوم لكن ابنائنا سيصنعون التاريخ وتعود لنا اراضينا ان شاء الله شمالا وجنوبا وشرقا والجزر ..
مقبول مرفوض
65
2022/05/22 - 04:15
2 | رشيد
النباح
حينما ينبح الكلب فاتركه ينبح ولا تحف منه
مقبول مرفوض
96
2022/05/22 - 04:16
3 | احمد ابونصر
قمة الغباء
هادوا مازال ما فاهمين والو في السياسة ولا في إدارة الصراعات شردمة تعاني من الأمية على جميع الأصعدة والله مسخرة ما يصرحون به يعطي فكرة عن ما وصلوا الين من ترد في جميع الأصعدة يعيشون على اوهام من وحي الاحلام والخيالات بل والهلوسات الناتجة عن تعاطي الاكستازي الله يستر
مقبول مرفوض
70
2022/05/22 - 04:19
4 | Mohamed Avenant
لقيط ، نقطة إلى السطر .
عندما يتكلم لقطاء بلاد بوخروبة عن المملكة المغربية الشريفة بكل حقد وتهور فاعلم أن جذورهم العثمانية والفرنسية لم تمت بعد ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ?
مقبول مرفوض
74
2022/05/22 - 04:20
5 | عبده
تجند وتعالى
لماذا لا تاتي انت وتقود انت القوات الجزاءرية بنفسك وترينا حنة يدك.ربما تعرف انذاك وتتاكد من معدن رجالنا هناك .سنرسل لك الزفزافي ومن معه ليساعدوك على هلاكك وهلاك من يتبنى طرحك الارعن .ان اردت تليين مواقف من يحكم الجزاءر تجاهك يا شبه المعارض في اقذر المعارض فلا تجعل من بلد الرجال مطيتك.وتكلم فقط عن عشريتكم السوداء يا من لا يجرؤون الا على ضعفاءهم.
مقبول مرفوض
95
2022/05/22 - 04:24
6 | Hicham
ومن غيرك
ماذا تنتظر انت في المقدمة لتعبر الى المحيط ايها الشجاع
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:31
7 | عبدو
واشش غير آجي وادخل
واش غير غير آجي و ادخل للصحراء المغربية؟؟؟؟ راه المغرب أ ولدي هذا. على هؤلاء المرضى أن يكفوا من عويلهم لقد فاحت رائحتهم النتنة.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:32
8 | نورالدين
واووووووووو على مستوى
هاد الهضرة روح قولها لمماك بالكلب .حنا المغاربة درنا المسيرة الخضراء من قبل .دبا نديرو المسيرة الحمراء .مسيرة الدم و النار .و بحالك ناكلوه .اوا الى رجال اجيو .و تشوف الكلب تاع بوك الهضرة بشحال طلع يالخانز يالمتخلف .و كون راجل و أجي .
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:37
9 | محمذ أوبنعيسى الشامي
حررربش
اللي قال لحريره بارده،يحط فيها قنانفو.حرررربش.أنا متقاعد عسكري مغربي،وأبلغ من العمر 70سنة،ولازالت أرغب على حمل السلاح مجددا لإسترجاع ما تبقى من أقاليمنا الموجودة بالجزائر.أما صحراءنا،لم يعد عنها نقاش أو جدال.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:38
10 | مغربي
التفاهة
هذا السفيه ليس بمعارض بل منافق . هو يعلم علم اليقين أن أقرب طريق لنيل رضا الكبرانات هو معاداة المغرب و التحريض عليه. هو يكشف الوجه الحقيقي لكابرانات الجزائر و هو السطو على الصحراء المغربية للوصول للمحيط الأطلسي و عزل المغرب عن صحرائه أما ألعوبة البوليساريو هي مجرد قناع تخفي من ورائه أطماعها الحقيقية. المغرب فطن للعبة و بادر و الحق صحراءه الجنوبية بشمال المغرب و كبرانات الجزائر يعضون أصابعهم من الغيض.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:40
11 | رزين
مغربي حر
الجزائر خلقت من رحم الاستعمار و لم يكن لها وجود قبل ذلك بل هي ارض مغربية تاريخيا يسكنها مغاربة قدر لهم ان يسموا جزائريون ظلما و سنسنعيد ارضنا و الله المستعان.
مقبول مرفوض
1
2022/05/22 - 04:41
12 | Vaudois
La caravane
La caravane passe et les chiens aboient c’est facile à parler depuis Paris et vivres avec la RSA. Ton zafzafi dernière les barreaux et un jour tu seras son locataires
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:45
13 | مغربي وافتخر...
الحقيقة
كان ممكنا ان يسمح المغرب للجزائر بمنفد للمحيط الأطلسي بطريقة أخوية و لكن يستحيل بالقوة.... لا اريد ان أصف لكم المغاربة وشجاعتهم لأنكم تعرفونهم لا محالة....وا حلم اوليدي حلم...
مقبول مرفوض
-1
2022/05/22 - 04:48
14 | مغربي
عندما تكون القافلة تسير والكلاب تنبح وجب النزول من القافلة و تعطي للكلب سلخة ديال العصى
هل يبذو لك أيها النذل أن المغرب لا رجال فيه هل يبدو لك ان ما تدعو له سيسير كما تخطط فالريف سيبقى ريفا تحت راية المغرب والصحراء صحراء تحت راية المغرب و اذا لمست النار فكن أكيدا أنك ستحترق بنارها
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:48
15 | الامبراطوريه المغربية
[email protected]
أجي نتا دخل إلا قدرتي مادخلوش العثمانيون لي حكمو شحال من دولة وعلى رأسها مقاطعتكم الفرنسية حقيقة إدا لم تستحي فافعل ماشئت عشرة فعقل نسى فاش دخل الحسن الثاني رحمه الله حتى لمدينة وهران و قاليهم بومديان المراركة حقرونا
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:54
16 | أحمد
مغربي حر
بعد قراءة المقال وسماع كلام المعتوه الجزائري، اقول له ولجيشه المعتوه: 1/ اعترافكم بقوة الدبلوماسية والاقتصاد المغربيين شرف ومفخرة لنا كمغاربة 2/ اعترافكم بفشل كاري حنكو(رمطان العمامرة) ونظامه العسكري شرف لنا كذلك 3/ دعوة المعتوه الي فتح ممر بالقوة في المحيط الاطلسي، هي إدانة له ولنظامه العسكري بشكل واضح وصريح.. فطالما ادعت الجزائر أنها ليست طرفا في الموضوع وأن هدفها هو الدفاع عما تسميه: حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره!!! وهاهي الآن علي لسان هذا المعتوه تصرح بشكل علني بأن لديها اطماعا توسعية وتريد ممرا في المحيط الأطلسي
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:55
17 | كريم KARIM
كلام من جلسة الكأس يدور
كذب مع بوكو كلام خاوي اما الدراع الله يجيب. حيث هي مجرد كلاب تنبح ولا تعض هاو هاو هاو هاو . خلعتينا ..... وسير شد الصف مع الآخرين و سير كل لحم الحمير حيث أصبحت تنهق مثل الحمير .هههه هههه
مقبول مرفوض
50
2022/05/22 - 04:56
18 | أحمد
مغربي حر
4/أهل الريف كباقي أبناء الشعب المغربي من طنجة الي الكَويرة، معتزون بوطنهم فخورون بمغربيتهم متشبثون بملكهم ومقدساتهم وثوابتهم 5/الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه وليذهب نظام الكابرانات الي الجحيم 6/ قواتنا المسلحة الملكية المرابطة في الحدود تنتظركم هناك، فتعالو لتفتحوا ممرا الي جهنم وبيس المصير 7/ ينبغي دعم جمهورية القبائل المحتلة من طرف الجزائر حتي تأخذ استقلالها عن نظام الكابرانات العفن والملطخة يده بدماء الشعب الجزائري
مقبول مرفوض
50
2022/05/22 - 05:00
19 | اطلنتكي
كرغلغل
اقول لهذا الكرغولي السفيه الجبان : يقول المثل المغربي ؛ من قال العصيدة باردة فليجعل يده فيها اذكرك يا فقروري : جيشك ذاق مرارة الهزيمة عدة مرات على يد الاسود الملكية وليس باستطاعته حتى الاقتراب من الجدار !!!!! اقول لك يا بوجغلولو ادخل في جحرك وعش بلحم الحمير والمغرب دولة امة صلبة عليك وعلى امثالك
مقبول مرفوض
43
2022/05/22 - 05:01
20 | ع
الجزائر المريضة
هذا بالمناسبة معارض للنظام فكيف يكون حاله عندما يصبح من أركان النظام سيكون حاله مثل الكلب أن تركته يلهث وإن هجمت عليه يلهث
مقبول مرفوض
43
2022/05/22 - 05:11
21 | مول الشفنج
واسيدي باز
المرجو عدم الرد على السفهاء.النخاااااال!
مقبول مرفوض
39
2022/05/22 - 05:19
22 | mounir
نحن نقضي عليك وعلى ريفك
يجب أن تعلم أن الريف أو غيره هي بلاد المغاربة امازيغ و عرب أما ريافة فهم سكان مقيمون هناك فقط وبالتالي كل من يدعي أو يفكر فقط في الخزعبلات كيفما كانت سيمسحه المغاربة من على وجه الأرض.
مقبول مرفوض
-23
2022/05/22 - 05:26
23 | مصطفى
سخونية الراس
إذا سخن عليهم عظامهم يجربوا... و عند الفورة يبان الحساب... و تحية لجمهورية القبايل...
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:29
24 | مغربي حر
مغربي حر
مرحبا بك في جهنم. تعالى للمغرب انت و امثالك لكي ترى الوجه الآخر المغاربة... المغرب ب صحرائه و الصحراء بمغربها... أما إذا أردتم الفتنة فممكن و يجوز للمغرب ان يمول و يساعد الجمهورية القبائلية و يسلحها كما تفعل الجزائر مع البوليخاريو....
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:37
25 | نسيم
أحلام عملاء كابرانات المرادية العجزة
هذا كلب جزائري ينبح و لا يعض كبني جلدته. المغرب بإمكانه مسح غرب الجزائر في ثلاثة أيام و لا يستطيع جيش عبيد الكابرانات المقاومة أمام الجيش الملكي المغربي، لأنه جيش على رأسه كابران عجوز مثل شنقريحة لا يفقه شيئا في التكتيكات الحربية المعاصرة و لا يتقن سوى النباح و الكذب على الشعب الجزائري مثل ما كان يفعل المقبور معمر القذافي و الكثير من الكراكيز العرب.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:42
26 | حسن
لاحول ولا قوة الا بالله
هذا نحلف لكم حتى مقرقب ولا واكل شي حاجة كدوخ.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:46
27 | متابع
الله غالب
كل ما قاله هدا الكرغولي هو ما يسود في عقلية حكام البلاد اللي هوك... يعني لم يأتي بجديد وكلامه هو منطلق أحلام قصر المرادية منذ عشرات السنين... ومادام تفكيرهم محصور في افكار السبعينات فهذا يعني أن المغرب بخير ولا خوف عليه.. فيكفي أن يؤكد أن المغرب قوي اقتصاديا و دبلوماسيا.. فكيف سيحارب دولة لها هذه القوة؟؟؟؟ المهم بعد هذا الفيديو سيتم تكريم هذا المعارض وسيمنح منصب وزاري لوفاءه للغباء الجزائري...
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:53
28 | طارق بن زياد المغربي
اللي قال العصيدة باردة بدير اديه
هذا الابله لا يدري ان الجزاءر منذ خمسين سنة وهي تحاول ان تخترق الصحراء وبمساعدة كل المعسكر الشرقي للاطلالة على الاطلسي وفي كل المعارك كانت نتيجتها الفشل الذريع والقتلى والاسرى ،اذا اردت ان يغفرو لك فقل يحي تبون وشنقريحة وسب المغرب،ولاتقترح ما قد جرب في السابق ولن يفلح الج و ش من حيث اتى
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:53
29 | البارودي نگادي
ما هذا الخرف؟؟؟؟؟؟
واش من نيتو هذا؟؟؟؟القوه ضد المغرب؟؟؟المغرب زعما غير ساهل ليك.واش نسيتي ملي دخل عليكم الجيش المغربي الباسل حتى ل وهران ؟؟؟تتكلمون على أساس أنكم قطعتو الواد ونشوف رجليكم.المغرب ملكا وشعبا بلد الشجعان والبواسل.وسير تكمش وحشم على عاراضك.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:54
30 | متتبع
الحقير
اريد ان يجيبني هذا المعارض!!! واش بها ولا بحواشها بلادك غدي دير هدشي
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:03
31 | آهل السلام
حسبنا الله و نعم الوكيل
النخال أحسن حاجة نديروها مع فحال هاد الشردمة...
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:13
32 | Karim
احلام اليقضة
مسكين هدا الشخص، يحلم احلام اليقضة. و هل الجزائر لديها القوة لمواجهة المغرب عسكريا و هم متخوفين من اي تحرك مغربي. الجزائر تعلم انها ادا دخلت في مواجهة عسكرية مع المغرب ستخسر بكل تأكيد و سندخل لتندوف و بشار هدا ادا لم ندخل لوهران و الجزائر العاصمة
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:13
33 | Med
ريافة
تحية من اعماق الريف العظيم لكل ابناء المملكة الشريفة نحن شعب واحد ولا فرق بيننا نسقر في كل ربوع الوطن ولا مشاكل انا مع اي كان نحن من أنصار الأسرة الشريفة سليل الدوحة العلوية
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:13
34 | مغربي حر
عاش الوطن
4/أهل الريف كباقي أبناء الشعب المغربي من طنجة الي الكَويرة، معتزون بوطنهم فخورون بمغربيتهم متشبثون بملكهم ومقدساتهم وثوابتهم 5/الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه وليذهب نظام الكابرانات الي الجحيم 6/ قواتنا المسلحة الملكية المرابطة في الحدود تنتظركم هناك، فتعالو لتفتحوا ممرا الي جهنم وبيس المصير 7/ ينبغي دعم جمهورية القبائل المحتلة من طرف الجزائر حتي تأخذ استقلالها عن نظام الكابرانات العفن والملطخة يده بدماء الشعب الجزائري قناة eladlani Abderrahim قناة تعطيكم جميع الأخبار التي تروج حول المغرب والجارة الجزاءرية https://youtu.be/8J38isI2wwg
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:17
35 | المصطفى ف
رد على كرغلي
هؤلاء الجهلة المعتوهين ينبتون كالفطر واش هذ الشعب كله بهذا الغباء والاستحمار. ها مول احتلال المغرب في عشر ساعات ها لي قال 24 ساعة وهذا قالك يفتح ممر المحيط ولي وصل يذبحو وفي نفس الوقت كيعتارف بلي المغرب أقوى منهم دبلوماسيا واقتصاديا
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:41
36 | الحمداوي
الجوع والحرب
الناس كيقلبو على الحرب والفتنة هم معندهم لاحليب لابنان لاطماطم لامواد استهلاكية
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:49
37 | محمد
القطار يسير والكلاب تنبح.
جرب ياكلب انت وتبون وعجزته الذين لم يبق لهم الا القبر وسترى اسيادك المغاربة ماذا يفعلون بكم.لت ترموا بانغسكم الى التهلكة .المغرب بلاد الشرفاء الاحرار والابطال.واما انتم ما فيكم الا النباح.انتم دائما تخافون من المغرب والمغاربة الذين لا يكنون للشعب الجزائري الشقيق الا الاحترام والتقدير وحسن الخلق. اما انتم فلمزبلة التاريخ.نحن شعارنا الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:52
38 | عبدالغني
تنبح متل اسيادك
ان كنتم رجال حاولوا يجب على المسؤولين ان يفكروا في إرجاع الصحراء الشرقية
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 06:56
39 | X
Y
نتمنى أن تصبحوا يوما ميتون بحقدكم . مساحة بلادكم الشاسعة لم تكفكم وتبحثون عن المزيد تفوووو
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:02
40 | Abdou
Xx
المغرب مرض في قلوبهم لدرجة انهم ينطقون بدون شعور .. والله لو تطاولت الجزائر على حبة رمل من بلدنا فسنجتاح الجزائر من غربها لشرقها و من شمالها لجنوبها ..
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:15
41 | محمد المغربي الريفي
اهل الريف
نحن أهل الريف المغربي كباقي أبناء الشعب المغربي الغيورين على هذا الوطن الغالي.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:45
42 | Tazi
كلاب ضالة
هؤلاء هم من قال فيهم رب العزة (كالكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث) وانا أقول لهم جربوا عدوانكم على المغرب او على صحراءه إن كنتم رجال وربما الظرفية مواتية لكم أيها الجبابرة وأنا كمواطن عادي اضمن لكم اننا سنمرغ كبرياءكم في الرمل وفي الوحل (ان كان لكم كبرياء) وما مكالة 1 ومكالة2 عليكم ببعيد، دعوا هؤلاء اللقطاء ينبحون ولا تبالوا.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:53
43 | المداح
الروتين الجزائري
كل مافي الامر انه معارظ لان حزبه يحتل المرتبة الاخيرة وغير معروف قال كيفاش بلاتي نبان بالمغرب العظمي لعل وعسي نتشهر وفقط
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:57
44 | محمد المغربي الريفي
اهل الريف
نحن أهل الريف في الصف الاول للدفاع على وطننا العزيز من طنجة إلى الگويرة.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 07:58
45 | المغربي الخر
عقلية الجهلاء
هكدا يفكر من يكثر من اكل لحم الحمير الدي لم يعرفه هدا الجاهل ان جيشه ضعيف جدا مجرد فزاعة من خوردة روسية.... المغرب مند بداية 2022 اصبح قوة عسكرية حقيقية و له تحالفات تردع الجزائر و تهزمه و تدمر قدراته في 24 ساعة وهدا حسب تقرير المخابرات العسكرية الفرنسية و الاسبانية.... دولة الاكاديب و الشعارات لا قيمة لها.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:01
46 | ريفي غاضب
الرد على منير المستوطن في ارض المغرب
اليك ايها البليد (كنت ساسبك بابشع الالفاض) ولكن احتراما لنفسي وللقراءاكتفيت بالبليد. اسمع يا هذا الريفيون اصحاب الارض اما انت فما عليك ان تنظر من اي جيحت اتيت انت ولا بمن تتكلم باسمهم لن تزعزع أبناء الريف فنحن اسود لاتخاف الضباع ونحن اصحاب المواجهة في وقت واي مكان. اما ان تقوم دولة كالجزائر ان تستغل اهل الريف في تصفية حسابها مع المخزن فهذا لن يحدث فاهل الريف اذكياء على دولة الخراءر فنحن مغاربة رغم اختلافنا مع المخزن ونحن اصحاب الارض فنقل للجزائر شوفي شي شعب اخور اما الريافا بزاف اعليكم ريفي من امزورن هولندا
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:15
47 | ريفي حر
الصحراء مغربية
الكبرنات دوخوم لحم الحمير .الريف بزاف على الكبرنات باش اشوشو على الريف
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:22
48 | محمد
قمة الغباء
قمة الغباء و البلادة. كات المغرب وكالة من غير بواب كما يقال في مصر. أرأيتم مفعول الحشيش و الكأس لي يدور من وراء السادسة مساء
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:24
49 | مغترب
.. في واد
القافلة تسير ... و الكلاب تنبح .
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:35
50 | عدلوني
خرج التغطية
نحن في انتظار جيشكم الجرار. ماذا تنتظرون؟؟؟ الفم الماضي والدراع الله اجيب. مكاين لا خوة خوة و لا شيء يجمعنا مع هاد البشر.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:59
51 | مهاجر
ما ما أفريقيا
ههههه ...صدق من قال عليهم ....عشرة في عقل .......حاليا ولاو مليون و مليون نص في عقل .......هههههههههه........يدعون النيف فاي شيء وصدق النيف ديالهم عامر غير خنونة ...حشاكم ..و سبحان الله كل ما يسبوننا في اي شيء ..موجود عندهم بكثرة ........و لكن الحاجة الوحيدة الذي ليست عندهم هي الرجولة و الدراع..........فيهم غير اللسان طويل ...أما عن الحرب ..نحن ننتظرها بفارغ الصبر كي نبيدكم من القارة الأفريقية.......لأنكم أخبث و أكره شعب في العالم .....
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 08:59
52 | متتبع/اصيلة
المغاربة وحدة بنيان متراصة
التركيبة البشرية لسكان المغرب متنوعة لكنها منسجمة ولا تقبل التفرقة او التجزئة ما يجمع المغاربة اكثر وبكثير مما يفرقهم ولعلم الجميع أن هذا التنوع وهذا الاختلاف هو ثروة وطنية تساهم في توحيد المواطنين والتفافهم حول قضاياهم الوطنية ريافة وجبالة وسواسة وصحراوة وشلوح كلهم مغاربة ومستعدون لصد كل المناورات الخارجية التي تحاول المس بوحدتهم ووطنيتهم.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 09:14
53 | امير
امير
التاريخ لا يرحم ، اخطر أزمة يمكن ان تضرب بلدا هي أزمة هوية، وهي اصل كل تحركات النظام الجزائري منذ ان ارساه المستعمر وصنع له دولة وهمية، لايمكن ان يطئن فيها بني بشر، ولذلك تراهم يعربدون ويزبدون ولا يهمنا لهم بال طالما يرون حواليهم بلدان مطمئنة ذات جذور عريقة.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 09:43
54 | بهجة
أعراض الفيروس الجديد
يجب تصنيف هذا التصريح أحد أعراض جذري القردة ، الله يجيب الشفاء
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 09:50
55 | ادريس
كلام مراهق
هذا الشخص لا يدخل في اطار رجال السياسة .كلامه ليس في مستوى تلميذ الاعدادي .وهو عبارة عن اندفاع ليس الا.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 10:05
56 | أمازيغي في أرض المغرب
عندما تنبح الكلاب الضالة
أنا أمازيغي حر أرضي هي المغرب ،بملكها وشعبها ولغتاتها نحن كلنا مغاربة ريافة شلوح سواسة عرب صحراوى نحن شعب واحد تجمعنا البلد والملك والدين لن نسمح بكلب من كلاب الجزائر ولا غيرها أن تلعب بشبر من أرضنا.....إسألوا التاريخ عنا إن كنتم تجهلون من نحن ؟ شعب لن يرحم أي يد تريد اللعب بأرضنا أو شعبنا ....إن كانت لكم شجاعة تقدم بشبر وترى ماذا سيقع لكم أيتها الكلاب الضالة الشاردة . نحن في الريف نفتخر ببلدنا المغرب وملكنا وأمننا ،لن نسمح بمن يلعب معنا نحن من يعلمكم اللعب يا كلاب ، ....
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 12:33
57 | إ.س
الضغط يولد الإنفجار.
المسكين يتوهم ويعتقد بقراره البليد هذا أن المغاربة سيتأثرون بشكل أو بآخر بهذه الخرافة التي ابتدعها هذا الشخص الحالم والغير الواعي بما يقول ،فكلام هذاالمعتوه لا يغتفر، ولا يمكن أن نغض الطرف دون الرد على هذا المتطفل و على هذه الإدعاءات السافرة في حقنا وفي حق ارضنا ووطننا ،إن الأمر لا يجب السكوت عليه، ونحن المغاربة لا نقبل لأي كان أن يمارس علينا الضغط وأن يهددنا في قعر بيتنا، فالواجب يقتضي منا أن نتصدى بكل حزم لكل من سولت له نفسه المساس بكرامتنا وانتهاك حرمة بلدنا .
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 12:57
58 | ضحك
هه
تا تكون ختو هي لي حاضيا الصحرا عاد يجيو يدخلو.الله ياخد الحق فهاد الجيران
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 01:40
59 | مواطن غيور
المجانين
-- مجموعة من المجانين في الداخل والخارج على المجتمع الدولي التكفل بهم وعلاجهم بمستشفى المجانين لانهم سيدفعون الشعب للتناحر فيما بينهم والذهاب بالبلاد الى الهاوية
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 03:33
60 | مغربي
مواطن ريفي
هذا معارض جزائري لايعرف من هم اهل الريف ويعتقد انهم انفصاليون ههههه لايعلم من هو ناصر زفزافي يعتقد انه انفصالي لا ياايها كرغلي اذا ذهبت عند ناصر سوف يبزق عليك لانه وطني ويموت على وطنه واهل ريف مغاربة حتى نخاع لايبعون ولايشترون
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 04:05
61 | tazi
كلاب تعشق فري فاير
نسي هدا الكلب طريحة 63 و76...انه يظن ان الهجوم على المغرب يمر مر الكرام..تتكلم عن المغرب يا حمار .المغرب الدي حارب تركيا وحارب فرنسا واسبانيا والبرتغال ... ولكن لم تفهم هدا لانه لاتاريخ لديكم
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 09:11
62 | كمال
انها المخدران
يبدو ان الادمان على المخدرات واكل لحوم الحمير اثرت بشكل ماساوي على الجزائريين، فاصبحت تصريحاتهم متيرة للسخرية
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 10:39
63 | عادل لبداحي
ورقة التفرقة
لعب المغرب على ورقة القبايل لعب الجزاير ورقة الريف اين المشكل ومن كان سباق للفتن ايام مظاهرات في جزاير ماذا كنتم تفعلون ها تصبحو بخير
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 11:06
64 | السيمو
التفوق في كل شيء
كان يجب على هذا الحقير التافه أن يضيف التفوق الأخلاقي والحضاري والتاريخي إلى التفوق الإقتصادي والديبلوماسي ،صحيح(إن لم تستحيي فقل ما شئت).
مقبول مرفوض
0
2022/05/23 - 12:29
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة