الرئيسية | دولية | عصابة "البوليساريو" تتحول إلى أضحوكة بعد رفعها لدعوى "بوليميكية" ضد إسبانيا بسبب موقف الأخيرة من الصحراء المغربية

عصابة "البوليساريو" تتحول إلى أضحوكة بعد رفعها لدعوى "بوليميكية" ضد إسبانيا بسبب موقف الأخيرة من الصحراء المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عصابة "البوليساريو" تتحول إلى أضحوكة بعد رفعها لدعوى "بوليميكية" ضد إسبانيا بسبب موقف الأخيرة من الصحراء المغربية
 

أخبارنا المغربية:أبو النعمة 

تحولت الجمهورية الوهمية وقيادتها المزعومة، إلى أضحوكة على المستوى الدولي، بعد رفعها لدعوى قضائية ضد المملكة الإسبانية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فتابعون للعصابة، أقاموا دعوى قضائية لدى محكمة العدل الأوروبية، ضد الجارة الإيبيرية، بإيعاز من نظام "الكابرانات" المسيطر على دفة الحكم في الجزائر.

وسبب رفع المرتزقة للدعوى المذكورة، هو أن المملكة الإسبانية قدمت إشعارا رسميا لمحكمة العدل الأوروبية، تقر من خلاله، أن لا علاقة تربط إسبانيا بالصحراء المغربية، وليست لها أي مسؤولية قانونية أو إدارية على الأقاليم الصحراوية المغربية.

من جهتها، أكدت مجلة وطنية متخصصة في الشؤون العسكرية الخبر، وقالت إن موالين لجبهة مرتزقة البوليساريو بإسبانيا قاموا برفع دعوة قضائية ضد المملكة الإسبانية.

وأرجع ذات المصدر، تعليل الدعوى إلى "كون الحكومة الإسبانية تقدمت بإخطار لمحكمة العدل الأوروبية  تشعرها فيه بأن لا علاقة تربط إسبانيا بالصحراء المغربية و ليست لها أي مسؤولية قانونية أو إدارية على الأقاليم الصحراوية المغربية".

مجموع المشاهدات: 10238 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | تحية
نوم
نعم فهنالك عدة اسخاص من المرطزقة عليهم يقوموا بدعوة إسبانيا على صحراؤ مغربية ضد اسبانيا لكن لجنة حقوق تضمن حق المغرب على صحراؤ مغربية عليهم يحصلون عليها و كما قلتم اقول لكم من هاذا المنبار لا لمناورة عسابة بوليزاريو جزاىر و راؤكم لكن الضرون امامكم بالمرساد و شكرا
مقبول مرفوض
1
2022/08/13 - 09:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة