الرئيسية | دولية | بالفيديو.. "جزائري" يتحدى "تبون" من قلب الرباط.. "سنوات وانتم تكذبون علينا وللأسف صدقناكم"

بالفيديو.. "جزائري" يتحدى "تبون" من قلب الرباط.. "سنوات وانتم تكذبون علينا وللأسف صدقناكم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "جزائري" يتحدى "تبون" من قلب الرباط.. "سنوات وانتم تكذبون علينا وللأسف صدقناكم"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، خرج "يوتيوبر" جزائري، ليفند زيف الشائعات والمغالطات التي ظل نظام العسكر الحاكم في الجارة الشرقية يروجها منذ سنوات عبر إعلامه المأجور، حيث نشر بالمناسبة، شريط فيديو من قلب محطة القطار "أكدال" بالعاصمة الرباط، عبر من خلاله عن انبهاره الكبير بمستوى تجهيزات هذا الفضاء العام الذي يبقى نموذجا بسيطا، عطفا على ما تحقق من إنجازات في مملكة "محمد السادس" طولا وعرضا.

وارتباطا بالموضوع، كشف اليوتيوبر الجزائري "ياسين ديزاد الصغير"، من خلال شريطه المعروض عبر قناته الخاصة، جملة من الحقائق الصادمة، عرى من خلالها نظام "الكابرانات"، حيث دعا مواطنيه في الجارة الشرقية إلى ضرورة تصحيح كثير من المفاهيم المغلوطة التي ظل إعلام العسكر المأجور يروج لها منذ سنوات، مشيرا إلى أن المغرب "هرب بزاف" على الجزائر على جميع الأصعدة والمستويات، رغم أنه لا يملك بترولا ولا غازا، كما هو الحال بالنسبة لبلده الجزائر المحكومة من قبل طغمة مارقة تعمل تحت إمرة حكامها الفعليين في باريس. 

وتحدى الجزائري "ياسين" رئيسه "تبون"، أن يأتي بإنجاز من هذا القبيل، في إشارة إلى محطة "أكدال"، حيث توعد بإنجاز روبورتاجات أخرى بمدن مغربية عديدة، قال أن الهدف منها هو فضح كل الكذب والبهتان الذي يسوقه نظام العسكر، قبل أن يختم حديثه بالقول: "دابا عاد فهمت علاش راكم مبلعين الحدود.. خايفين الناس تعرف حقيقتكم المرة" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 26038 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
باراكا
المغرب عندو ولادو و مؤسساتو يحميو الوطن من هاد الشرذمة ديال العصابات... أرى ان يهتم المغاربة بكيفية تحسين حياتهم و يتقدمو في حياتهم عوض الاهتمام بما يقوم به ابناء الكابرانات... والله نجاح أي واحد فينا يصيب هاد القوم بالقذفة! الله يستر.. عاش المغرب.
مقبول مرفوض
13
2023/05/26 - 01:07
2 | مواطن حر
الصحراء مغربية
ما وصل من اخبار مؤكدة أن سعيد بوتفليقة وسلال اويحيى يعيشون خارج سجن الحراش ....اضافة طبعا الى الطرطاق ومدين ورجال أعمال آخرين...وان ماتم من محاكمات كانت مسرحيات لالهاء الشعب ودر الرماد على الاعين ...
مقبول مرفوض
13
2023/05/26 - 01:28
3 | سعيد من بعيد
لا مجال.......
المشكل هو ان الجزائر تقارن نفسها بالمغرب.اما المغرب يقارن نفسه بالدولة الأوروبية.
مقبول مرفوض
5
2023/05/27 - 05:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة