الرئيسية | دولية | بنكيران يحذر من خطورة تهجير الفلسطينيين ويشيد ب"حماس"

بنكيران يحذر من خطورة تهجير الفلسطينيين ويشيد ب"حماس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يحذر من خطورة تهجير الفلسطينيين ويشيد ب"حماس"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

حذر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، من خطورة محاولة تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة، مشيدا بصمود حركة "حماس" في مواجهة الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي.
وأكد رئيس الحكومة الأسبق، في كلمة ليلة السبت، ضمن لقاء حزبي جرى نقله بتقنية البث المباشر، -أكد- خطورة محاولة تهجير الفلسطينيين من غزة، "على اعتبار زعم إسرائيل أن حدودها تمتد من النيل إلى الفرات".
وأشاد بحركة "حماس"، ونفى صحة الاتهامات الإسرائيلية للحركة باتخاذ المدنيين كدروع بشرية.
وأثنى بنكيران على "صمود حماس لحدود اليوم.. كل يوم تتأخر فيه إسرائيل عن تحقيق انتصارها على حماس هو معجزة، خاصة أن القطاع يتعرض للضرب والتقتيل والقنابل طول الليل والنهار بدون توقف".
وتابع بنكيران إن "إسرائيل تقتل المدنيين لتهجير الشعب"، واصفا ما يحدث بـ"الجريمة ضد الإنسانية"، ومتسائلا باستنكار: "أين هو العقل الغربي فيما يحدث؟".


مجموع المشاهدات: 4673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ali
اذا كانت حماس مثلك الأعلى فعلنا الأعلى هو قول الحق حماس قتلت الاسراءليين والاسراءليين قتلوا متابعي حماس ولكن من المعتدي الأول هل اسراءيل ام حماس بدون عاطفة النفس البشرية كيفما كانت عزيزة على الله وعلى اهلها
مقبول مرفوض
-5
2023/11/12 - 07:23
2 | icil
في رعاية الله
رعاهم الله و حفظهم و نصرهم، وهو على ذلك قدير، كل الجهد الذي بذلته حماس و معها اخوانها في الجهاد و آخرون لا بد ذاهب بهم الى نصر كبير رغم حجم المآسي، و لكن أبعد عنهم سياسويتك و متاجرتك بالقضية
مقبول مرفوض
1
2023/11/13 - 11:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة