الرئيسية | دولية | مصرية "متهمة" بالتجسس لإسرائيل تغادر مصر وتترك هذه الرسالة!

مصرية "متهمة" بالتجسس لإسرائيل تغادر مصر وتترك هذه الرسالة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرية "متهمة" بالتجسس لإسرائيل تغادر مصر وتترك هذه الرسالة!
 

غادرت داليا زيادة مديرة المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، مصر بعد الأزمة الأخيرة التي أثارتها بسبب ظهورها في لقاء مع أحد الباحثين في معهد أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي.
ووجهت داليا زيادة رسالة عبر موقع تويتر، قالت فيها: “مصر هتفضل غالية عليا مهما حصل ومهما شفت منها.. حماس والإخوان المسلمين والسلفيين وكل أطياف الإسلاميين هيفضلوا بالنسبة لي متطرفين وتنظيمات إرهابية، وهافضل أحاربهم وأحارب أفكارهم هم واللي واقفين وراهم”.
وأضافت أن إسرائيل ستظل في نظرها جار وصديق وشريك مهم جدًا لمصر مصر، متابعة: “نعم كان بيننا حرب في يوم من الأيام، لكن أيضًا بينا سلام عمره أكثر من 40 سنة وده الأهم”.
وأردفت: “مش هانسى المصريين الجدعان والأصدقاء العرب اللي وقفوا جنبي ودافعوا عني وعن اسمي من غير حتى ما أطلب منهم ضد بعض الإعلاميين والصحفيين اللي قرروا يصطادوا في الماء العكر وقاموا بتشويه اسمي، ويؤسفني أقول إن كثير من هؤلاء الإعلاميين المزعومين ناس بيني وبينهم عيش وملح ويعرفوني جيدًا. حسابكم عند ربنا كبير”.
وفي مطلع الشهر الحالي، تقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ إلى النائب العام المستشار محمد شوقي، ضد داليا زيادة مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة والمتخصصة في الدراسات الأمنية والجغرافيا والسياسية، لاتهامها بارتكاب جريمة السعي للتخابر مع دولة أجنبية أو أحد ممن يعملون لمصلحتها ونشر بيانات وأخبار كاذبة.
وذكر عبد السلام في بلاغه، أن زيادة قامت بدون إذن من الأجهزة المخابراتية والأمنية بالتخابر والتواصل مع أحد الأشخاص العاملين بمعهد الأمن القومي الإسرائيلي التابع لجهاز الموساد الإسرائيلي عبر برنامج يسمى بودكاست المذاع من دولة إسرائيل وقيامها ببث ونشر بيانات أخبار كاذبة من شأنها مشاركة دولة إسرائيل على تنفيذ مخططها بتهجير سكان قطاع غزة إلى أرض سيناء بما يؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

مجموع المشاهدات: 29968 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد الصويري
“ حسابك انت عند ربنا كبير” ، لن أقول ما يغضب ربنا و لكن، سأوجه لك هذا الدعاء . اللهم اهديها فيمن هديت و إن لم تهتدي احشرها مع اليهود الصهاينة في نار جهنم وقودها الناس و الحجارة كما وعدت يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين .
مقبول مرفوض
31
2023/11/18 - 11:29
2 | said
كلبة عميلة الصهاينة
أتمنى أن يلقوا عليك القبض يا فاجرة ويقطعوا لك اللسان الخبيث يا عميلة الصهاينة..ليكن في علمك يا كلبة مصير العملاء محتوم بالموت من كلا الطرفين مهما فعلت ستموت لامحالة
مقبول مرفوض
24
2023/11/18 - 11:47
3 | مريم
حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين. وكفى
حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين
مقبول مرفوض
1
2023/11/22 - 09:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة