الرئيسية | ثقافة وفنون | سامي يوسف : الشهرة لا تهمني و لا الحديث عن السياسة ، و هذا هدفي من الفن

سامي يوسف : الشهرة لا تهمني و لا الحديث عن السياسة ، و هذا هدفي من الفن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامي يوسف : الشهرة لا تهمني و لا الحديث عن السياسة ، و هذا هدفي من الفن سامي يوسف : الشهرة لا تهمني و لا الحديث عن السياسة ، و هذا هدفي من الفن
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

عقد أمس السبت الفنان سامي يوسف ندوة صحفية على هامش مشاركته في مهرجان صدى الأسحار في دورته الرابعة ، و ذلك بقاعة المؤتمرات التابعة لأحد أفخم فنادق مدينة تطوان، و بحضور مكثف لممثلي الصحافة الوطنية و الدولية.

المؤتمر الصحافي انطلق في حدود الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بكلمة من الفنان العالمي الذي عبر عن حبه لمدينة الحمامة البيضاء و للمغرب ، ليفتح بعد ذلك المجال أمام  لطرح الأسئلة ، و رفض سامي يوسف الاجابة على الاسئلة المتعلقة بالسياسة ، حيث اكتفى بالرد على الاسئلة الفنية.

و في هذا الصدد شدد يوسف على أن الأغاني الدينية يجب أن تكون مستوحاة من القرآن الكريم و ليس من التيكتونيك و الموسيقى الغربية ، مضيفا أنه شخصيا يرفض الإستماع إلى الأغاني الأخرى ، ويفضل أن يستمع الشباب للأغاني الدينية .

الفنان العالمي ذو الجنسية البريطانية  بدا متواضعا في اطلالته حيث صرح أن أضواء الشهرة لا تهمه كثيرا، فهو يكفيه أن يعيش حياة بسيطة لأن الأضواء بالنسبة له عبارة عن ضوضاء و فوضى في حياته، مبرزا أن هدفه من خلال الفن هو أن  ينال رضى الله،  عبر أغاني دينية تحمل معاني الإحترام و التسامح بين الأديان .

مجموع المشاهدات: 3862 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطنة
تحية و تقديرا لهذا الفنان
مقبول مرفوض
1
2015/06/28 - 06:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة