الرئيسية | ثقافة وفنون | جورج قرداحي مبررًا جرائم حلب: صورة مفبركة يا سفلة !!

جورج قرداحي مبررًا جرائم حلب: صورة مفبركة يا سفلة !!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جورج قرداحي مبررًا جرائم حلب: صورة مفبركة يا سفلة !!
 

تعرّض الإعلامي اللبناني جورج قرداحي لهجوم حادٍ على صفحات التواصل الاجتماعيّ، بعد ادعائه أنّ صور ضحايا مدينة حلب “كاذبة”.
وكتب قرداحي في حسابه على تويتر: “مدهش جدًا هذا الكم الهائل من صور  القتلى على أنها من حلب، لكنها في الأصل تعود لدول أخرى ..عجبًا منكم، حتى الموتى لم يَسلموا من سفالتكم !!”.

وبعد هذه التغريدة التي أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموا الإعلامي اللبنانيّ، اضطر الأخير لإغلاق حسابه على تويتر.

مجموع المشاهدات: 9356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نجاة
واقول مثلما يقول قرداحي .
والاعجب من هذا ان الكل يصدق الكذب متناسين تماما اننا في عصر الحرب الاعلامية بامتياز. ولو كان حقا فهذا واجب الجيش النضامي في البلد ما دام ان هناك رئيس منتخب . لا اكاد افقه شيئا كيف يريدون تطهير البلد من الدواعش والقاعدة وجبهة كذا ....وانصار كذا وكذا وووووووطوائف وفرق ومليشيات ووووكم هائل من الفوضى والمتدخلين والجهاديين وزد وزد وناتي اليوم لنقول قتل وسحل وترميل وتيتيم.فماذا فعل الداعشيون اذن اتساءل انا؟؟؟؟؟؟؟ الم تيتم الاطفال في ليبيا والعراق الم ترمل النساء في ليبيا وافغانستان والصومال ؟؟؟؟؟؟؟ماذا يحصل في اليمن الان؟؟؟؟؟؟ الرسائل الفيسبوكيةوعلى الواتساب وتدخل علماء قصور الرياض بفواتيهم يا اخوتي العرب تحيلنا على التدليس والكذب والبهتان.كفانا من النفاق والتبعية والتغشيش والحمق يا امة ضحكت من جهلها الامم فعجبا لنا كيف اننا لا نتعلم من الدروس السابقة في العراق بصدامها وليبيا بقدافها وتونس ومصر والحبل على الجرار. ولا يسعنا ال ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل استحمرونا قديما وحديثا ولله الامر من قبل ومن بعد.واقول كما يقول قرداحي (وهو المسيحي) لان بشار الاسد بل الدكتور بشار الاسد له الحق فيما يفعل لانه يطهر بلده من وسخ الدواعش وازلامهم وشكرا كل الشكر لسوريا رغم زلة لسان رئيس وزراء بلدنا الحبيب. ملحوظة:لو كان قرداحي مسلما لانهالت عليه السنة المفتين ولخرج القرداوي ليهدر دمه او لالصقت بها تهمة التشيع.
مقبول مرفوض
-2
2016/12/17 - 03:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة