الرئيسية | متفرقات | الدار البيضاء : إتلاف سبعة أطنان من المخدرات

الدار البيضاء : إتلاف سبعة أطنان من المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

قامت المديرية الجهوية لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالدارالبيضاء اليوم الخميس بإتلاف وإحراق نحو سبعة أطنان من أنواع مختلفة من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بأزيد من 60 مليون درهم. وأكد سعيد مكتفي المسؤول بالمديرية الجهوية في تصريح صحفي أن هذه الكمية من المخدرات تتكون من كلغ واحد من الكوكايين بقيمة (مليون درهم) وخمسة أطنان من الشيرا (53 مليون درهم) و طن من "الكيف" الخام و 21 ألف قرص مهلوس.

وقد تم إتلاف هذه الكميات من المخدرات بالقرب من المطرح العمومي بمنطقة مديونة بضواحي الدارالبيضاء بحضور لجنة محلية مختصة والشرطة القضائية والدرك الملكي ومسؤولي المديرية الجهوية للجمارك.

وتعد هذه العملية الأولى من نوعها خلال السنة الحالية وتندرج في إطار محاربة المخدرات وتهريبها وفي إطار مخطط عمل مصالح الشرطة القضائية لولاية الدارالبيضاء الكبرى والمديرية الجهوية للجمارك.

مجموع المشاهدات: 1111 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مراد باريس
تم احراقها في المنام
تضحكون على الشعب الغلبان. المتخلف الامي تظنون انكم اذكياء اشرح لمن يهمه الامر كيف يتم احراق المخدرات وشهد شاهد من اهلها تصنع كميات متشابهة تماما للحشيش كالحناء وتظهر في الكاميرا كالحشيش وتحرق الحناء والحشيش يبيعونه هم المسوولين الكبار ليس الصغار صراحة اما الكوكايين ههه سهل تغييره باي شيء كالدقيق او حتى الجبس او اي مادة بيضاء وغلط كبير في المقال. كيلو كوكايين تمنه سوى اكتر تقدير 40مليون سنتم. لاتكذبوا على الناس مساكين الان كسبتم حصة جيدة من هذه المسرحية احراق المخدرات قولوا احراق الحناء والدقيق ههههههه لعنت الله عليكم وبعدها تبيعونها للشعب حاميها حراميها تبا لكم
مقبول مرفوض
0
2015/03/05 - 09:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة