الرئيسية | اقتصاد | الـ"ONCF" تعلن عن عروض خاصة بمناسبة السنة الجديدة

الـ"ONCF" تعلن عن عروض خاصة بمناسبة السنة الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الـ"ONCF" تعلن عن عروض خاصة بمناسبة السنة الجديدة الـ"ONCF" تعلن عن عروض خاصة بمناسبة السنة الجديدة
 

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن إطلاق عروض خاصة، انطلاقا من 19 دجنبر الى غاية 09 يناير، تحت شعار "تخفيضات لأي شخص، وهدية للجميع" بمناسبة رأس السنة الميلادية 2017، سيتمكن من خلالها المسافرون من الاستفادة من تخفيضات مهمة، وهدايا بالاضافة الى امكانية التعبير عن تطلعاتهم بهدف تحسين الخدمات.

 

وأوضح بلاغ للمكتب، أنه ابتداء من 19 دجنبر الجاري، سيستفيد زبناؤه من عرض يهم البطائق الخمس: (شباب) و (أسرتي) و (وييك أند)، و(حكمة)، وكذا بطاقة (29-59 سنة)، حيث تصل التخفيضات فيها إلى 50 في المائة.

 

وأشار البلاغ إلى أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من هذا العرض مباشرة على الموقع الإلكتروني (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.بطاقتي.ما) وسحب البطاقات في محطات القطار مباشرة، مضيفا أنه يمكن للمسافرين المتوفرين على بطاقات الاشتراك كذلك المشاركة في القرعة التي تجرى ما بين 12 دجنبر 2017 إلى غاية 12 يناير 2017، عبر لوائح إلكترونية تفاعلية ومبتكرة، للفوز بهدايا وبطائق اشتراك مجانية.

 

وأضاف أنه يكفي التفاعل مع استطلاع هذه الألواح التفاعلية المتواجدة في أربع محطات سككية (الدار البيضاء الميناء، الرباط أكدال، الرباط المدينة، المحمدية)، قبل أن يجرى سحب القرعة يوم الجمعة 20 يناير 2017 للإعلان عن الفائزين.

مجموع المشاهدات: 5622 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | هواري
المنافق
تحسين الخدمات و تجويدها سنراها في الصيف حيث النتانة و الزحام القاتل و حرارة جهنم.
مقبول مرفوض
3
2016/12/19 - 05:16
2 | جعونة مجبر
القطار
نحن المسافرون يوميا سءمنا هذه الخرجات الإعلامية العبثية للتغطية على هول الفشل والكل يعرف او يعرف من يكتوى بنار السفر عبر القطارات ان هذه الموءسسة في حالة افلاس تام تاخر فوضى تسيب أوساخ اكتظاظ انعدام الأمن سوء الاستقبال فشل تام في خطوط وجدة فاس والدار البيضاء وجدة والقصر الكبير طنجة السفر على مثن القطار عذاب ومغامرة وضياع للوقت والصحة واسألوا المسافرين
مقبول مرفوض
11
2016/12/19 - 05:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة