الرئيسية | الأخـيـرة | هذا ما قاله ترامب عن حذاء السيسي عندما التقاه في السعودية!!

هذا ما قاله ترامب عن حذاء السيسي عندما التقاه في السعودية!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله  ترامب عن حذاء السيسي عندما التقاه في السعودية!!
 

أبدى الرئيس الأمريكي ترامب خلال لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الأحد، بالعاصمة السعودية الرياض، إعجابه بحذاء السيسي، حيث قال ترامب له "يعجبني حذاؤك.. مثل هذا الحذاء!".

 وقالت المحررة السياسية في وكالة "بلومبرغ" الأمريكية جينيفر جاكوب، إن الرئيس الأمريكي ترامب أعجب بحذاء نظيره المصري.

 

ونشرت الصحفية الأمريكية تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي قالت فيها إن ترامب قال للسيسي "أحب حذاءك".

 

كما نشرت وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) النص ذاته قائلة إن الرئيس الأمريكي أعجب بحذاء الرئيس المصري.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه ليس من الواضح ما هي ماركة الأحذية التي كان يرتديها الرئيس المصري، أو ما إذا كان ترامب سيشترى زوجًا منها خلال زيارته للقاهرة. وشدد ترامب على أن محادثاته مع السيسي في الرياض كانت مهمّة جدًّا جدًّا.

 

ونقلت الصحيفة مداعبة ترامب لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عندما قال معلّقًا على مباحثاتهما: "واحدة من الأشياء التي سوف نناقشها، هي شراء كثير من المعدات العسكرية "الجميلة"، وقال "جميلة لأنه لا أحد يصنعها مثل الولايات المتحدة".

 

"وبالنسبة لنا هذا يعني وظائف، وهذا يعني أيضًا بصراحة كبيرة الأمن هنا، ونحن نريد ذلك".

 

كما نقلت "ديلي ميل" قوله للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين: إن الولايات المتحدة لديها 120 عامًا من العلاقات الدبلوماسية مع بلاده، رغم وجود ضغوط صغيرة. مضيفًا: "لكن لن يكون هناك ضغوط مع هذه الإدارة"، وتعهد قائلًا: إن الولايات المتحدة والبحرين لديهما "كثير من الأشياء المشتركة".

 

وأشار ترامب في التصريحات المشتركة عقب مباحثات مع أمير الكويت قائلًا بمداعبة، إن الكويت اشترت "كميات هائلة من معداتنا العسكرية" بما فيها طائرات مقاتلة من طراز بوينج إف 18 من الولايات المتحدة، وأعتقد أنهم "أحبوها كثيرًا".

 
مجموع المشاهدات: 34321 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | صحراوي
هادشي بزاف
ترامب كيضحك عليهم وهما عارفنو كيضحك عليهم اماشي مشكلة. خلاو آلله والقرآن ومشاو لترامب. ترامب ميعطي لمكم غير سم يالخونة عبدة الشيطان
مقبول مرفوض
36
2017/05/22 - 11:14
2 | MAROCAIN A PARIS
Une fois, un avion s'est crashé dans un jardin
Une fois, un avion s'est crashé dans un jardin. Les fleurs étaient magnifiques et le paysage éblouissant.... La catastrophe : احتفالات باذخة أرادها حكام المملكة السعودية لضيفهم الاستثنائي، فيما هو لم يرَ فيهم سوى بقرة حلوب لاقتصاد بلاده وشركاته. ترامب لم يفعل سوى ما وعد به قبيل نجاحه في الانتخابات الرئاسية: «على دول الخليج أن تدفع». وها هي «دُرّة» الممالك والإمارات تُسارع إلى تخصيص مليارات الدولارات لرجل الأعمال الأميركي... مقابل ماذا؟ مقابل «التزام بأمنهم»، فهو «لن يسحق عدوّهم نيابة عنهم». الأذلاء العرب استمعوا إلى خطابات «أمير المؤمنين» القادم من خلف المحيط، متوقّعين وعوداً بأفعال، لكن ترامب سيحمل أموالهم ويطير بها نحو تل أبيب، حيث الحلف الحقيقي. سلمان بن عبد العزيز وحاشيته لم يعكّروا مزاج ضيفهم ــ ابن المنزل ــ بكلمة عن إسرائيل أو القدس، لا بل إن خادم الحرمين الشريفين رأى أمامه أنّ إيران تشكل رأس حربة الارهاب العالمي منذ ثورتها عام 1979. لم تكن إسرائيل قد «وُلدت» بعد. معذور ديكتاتور مملكة القهر، ففي قمة النذالة لا مكان لفلسطين.
مقبول مرفوض
9
2017/05/22 - 11:20
3 | منذر
زيارة لها اهداف اقتصادية%
زيارته لدول الخليج و باعتبارها اول زيارة له لها دلالات واهداف مالية بحتة.1-لانه رجل اعمال بالدرجة الاولى ويعرف من اين تؤكل الكتف يعرف اين توجد البقرة الحلوب .فهذه الزيارة ستدر على امريكا تريليونات من الدولارات الحية وفي ظرف وزيز.2-على الصعيد السياسي سيخلق تغيير استرتتيجي كبير في المنطقة. لان السياسة والمال وجهان لعملة واحدة.3- سيخلق اضطراب في ميزان القوى للاطراف ذوي الاديولوجيات المتضاربة. لم يبدأ الزيارة لاسرائيل كما اعتاد اسلافه بل سلك نهجا عكسيا وستكون النتائج مغايرة للسابق.فسياسته يستحوذ عليها الطابع الماليوهذا ما ظهر منذ البداية عند تقديم برنامجه الرئاسي وحينما بدأ في اتخاذ قراراته بعد تعينه. وسترون المفاجآت من بعد. كما ان فوزه كان مفاجأة فمساره سيكون كذلك. ولنا موعد عندما يظهر الجديد ان شاء الله.
مقبول مرفوض
12
2017/05/22 - 11:33
4 | الزهراء
واضح إستهزاء واستخفاف ترامب برؤساء الدول العربية يستاهلو اما الخليج فالبنسبة لترامب الشكارة ديال الفلوس ههه.
مقبول مرفوض
12
2017/05/22 - 12:34
5 | محمد
يعاملهم كالأطفال
نعم إخوتي ترامب يعامل الحكام العرب كالأطفال ، ويعتبرهم مجرد قاصرين لا عقل لهم ولا دراية ، فهو يصف لهم الأسلحة بالجميلة و كأنها ألعاب ... الحاصول يستاهلو هم من أوصلوا العالم الإسلامي لهذه المرتبة المهينة .
مقبول مرفوض
3
2017/05/22 - 12:36
6 | ابو عبدالاله
اعجبه حذاؤه
اعجبه حذاؤه المعنى الحقيقي لهذا الكلام السيسي مشا فيها غدي احش لمو الرجلين قريبة سويفتو.
مقبول مرفوض
6
2017/05/22 - 12:42
7 | عربي
يبدو لي أن العرب لم يستيقضوا من سباتهم العميق.
مقبول مرفوض
4
2017/05/22 - 01:02
8 |
والله حتي جاهم بويا عمر لي خذي يقاد ليهم ضربة وتبوهل عليهم
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 02:44
9 | زهرة
نعم الحذاء
كيف لا يعجب بالحذاء الذي نسف اول مسار ديمقراطي بمصر
مقبول مرفوض
15
2017/05/22 - 03:22
10 | houcine
immigré libre
ces chaussures ne lui appartiennent pas, se sont celles qui avait volé, avec les armes, à son patron le Vrai PRÉSIDENT DES ÉGYPTIENS, M. Morsi
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 03:38
11 | moussalli
المهزلة
السلام عليكم بدون إطالة لهاده الاسباب ملك المغرب لا يحضر للمءتمراة لانها مهزلة لا تأتي بالمنفعة للامة الاسلامية ولاكن العكس
مقبول مرفوض
28
2017/05/22 - 03:39
12 | مغربي
الحذاء
قمة السخرية من السيسي لانه عندما تقدر شخصا فإنما تبدي تبدي تقديرك لفطنته و رجاحة عقله ليس بعكس ذلك و هو القدم اذاة الهمجية و الوحشية
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 04:44
13 | السخرية
لا شك أن ترامب سوف يشتري حداءا من مضر، وهذه الأخيرة سوف تشتري من أمريكا الطائرات والصواريخ والدبابات، وغيرها بثمان باهض.
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 05:54
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة