الرئيسية | الأخـيـرة | صنع سيارة من الثلج فحصل على مخالفة مرورية

صنع سيارة من الثلج فحصل على مخالفة مرورية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صنع سيارة من الثلج فحصل على مخالفة مرورية
 

عوضاً عن أن يحذو حذو الآخرين ويصنع رجلاً من الثلج، قرر هذا الرجل أن يصنع سيارة من الثلج على أحد الطرق في كندا، الأمر الذي عرضه لمخالفة مرورية غير متوقعة.

قام سيمون لابريس بصناعة تمثال سيارة من الثلج بمدينة مونتريال الكندية، قبل أن يتلقى مخالفة مرورية تنص على ركن السيارة في مكان مخالف.

وقال لابريس معلقاً على الحادث: "لقد كان يوماً جميلاً، لذا قررت أن أفعل شيئاً مميزاً، فبدأت بنحت سيارة في أحد الشوارع القريبة من منزلي، لقد بدت سيارة حقيقية مغطاة بالثلوج"

وأضاف: "لقد ظنت الشرطة بأنها سيارة حقيقية متوقفة في مكان خاطئ منذ عدة أيام لأنها مغطاة بالثلوج بشكل كامل، ولم تتوان بتحرير مخالفة لهذه السيارة المزيفة. إنه أمر مثير للسخرية"

يذكر أن السيارة الثلجية بدت وكأنها سيارة حقيقية إلى درجة أن رجال الشرطة قاموا بتحرير مخالفة مرورية أثناء دورية لهم في المكان وتركوها على زجاج السيارة الأمامي، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

 

مجموع المشاهدات: 5180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متابع
أخطأ من نقل الخبر
جاؤوا لتحرير المخالفة ولما وجدوا أنها سيارة ثلجية كتبوا ضاحكين "لقد أتحفتنا الليلة." هكذا يجب نقل الخبر من مصادره.
مقبول مرفوض
5
2018/01/19 - 04:31
2 | محمد العربي الادريسي
صدقت يا متابع تعليق رقم ١
Dans la soirée, quelle ne fut pas sa surprise lorsqu’il a vu une voiture de police, gyrophare allumé, s’arrêter devant sa « voiture », un policier en descendre et s’apprêter à verbaliser. Le policier s’est rendu compte de sa méprise et a bien ri. Il a même laissé un petit mot sur le véhicule de glace : « vous avez fait notre soirée!!! Hahahahaha :). Comme quoi les policiers québecois ont de l’humour.
مقبول مرفوض
0
2018/01/20 - 04:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة