الرئيسية | الأخـيـرة | صدق أولا تصدق ....طفل أبيض من أم سوداء يحدث ضجة في عالم الموضة

صدق أولا تصدق ....طفل أبيض من أم سوداء يحدث ضجة في عالم الموضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 صدق أولا تصدق ....طفل أبيض من أم سوداء يحدث ضجة في عالم الموضة  صدق أولا تصدق ....طفل أبيض من أم سوداء يحدث ضجة في عالم الموضة
 

وضعت النيجيرية كاثرين هاورث 32 عاما طفلها أبيض البشرة بعيون زرقاء؛ على الرغم من أن جميع أفراد عائلتها يتمتعون ببشرة سوداء على مر الأجيال. وقالت كاثرين لصحيفة بريطانية: ظننت أنه شاحب اللون فقط بسبب التفاف الحبل السرى حول رقبته أثناء ولادته ولكن المفاجأة أنه ظل بعد مرور عدة ساعات أبيض اللون بعيون زرقاء.

وتضيف: بالرغم من كون زوجها ريتشارد أبيض اللون إلا أنها لم تتوقع أن تلد طفلا أبيض حتى إنه عندما احضروه اليها ظنت أن المشفى أحدث خطأ واستبدل طفلها بآخر. وأكد الأطباء أن جونا الذي يبلغ من العمر 3 أشهر جاء نتيجة مذهلة لمجموعة واحدة من الجينات المتنحية التي تأتى ضمن مليون مجموعة أخرى من الجينات لدى أبويه. وأوضح الأطباء أنه ليس “أمهق” أي ليس ممن يعانون من بشرة وشعر شديدى البياض ولكنه يتمتع ببشرة بيضاء طبيعية.

ومن المتوقع أن يحدث “جونا” ضجة في عالم الموضة حيث وقع بالفعل مع 5 وكالات من أشهر الوكالات في بريطانيا للعمل كعارض أزياء وظهر بالفعل بالعديد من جلسا   التصوير. قال شارلوت الفانز مالك وكالة اليزابيث سميث: إن جونا يمتلك بشرة بيضاء رائعة وعينين رائعتين.

مجموع المشاهدات: 6458 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة