الرئيسية | أخبار وطنية | توقيف مفتش شرطة بطنجة بعد شكايات عدد من المواطنين يتهمونه بالنصب

توقيف مفتش شرطة بطنجة بعد شكايات عدد من المواطنين يتهمونه بالنصب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف مفتش شرطة بطنجة بعد شكايات عدد من المواطنين يتهمونه بالنصب توقيف مفتش شرطة بطنجة بعد شكايات عدد من المواطنين يتهمونه بالنصب
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الاثنين، من توقيف مفتش شرطة، كان يعمل بمنطقة أمن بني مكادة قبل أن يتم توقيفه مؤقتا عن العمل، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مفتش الشرطة الموقوف كان موضوع شكايات عدد من المواطنين الذين يتهمونه بتعريضهم للنصب، بدعوى التوسط لهم للحصول على محلات تجارية بمشروع لأسواق القرب بمدينة طنجة مقابل مبالغ مالية، فضلا عن تمكينهم من وثائق ومستندات إدارية مزورة.

ووفق المصدر نفسه فقد أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنزل المشتبه فيه عن حجز أدوات ومعدات معلوماتية، بالإضافة إلى أصول الوثائق المزورة التي استعملت في عملية النصب.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال التحريات جارية لتحديد باقي ملابسات هذه القضية وتوقيف المتورطين فيها.

مجموع المشاهدات: 6293 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Hasnaa
Om
Moujoudin had namadij
مقبول مرفوض
1
2016/05/30 - 07:25
2 | Jamila
Corruption
Hta chkaw bih 3adad mena moeatenin !!!!!!!! Reshwa fek Maghreb bezzafff est qui est le responsible des police aux Maroc? C est le ROI !!!!!!!!!?????
مقبول مرفوض
0
2016/05/31 - 02:55
3 | hicham
hogra la
Rah malaynch ghir hada kayn bezef dial lossoussouss f hadik tangea . Kantmanaw men si hamouchi iqalab aalihom f wilya taa tangea obi lakhass f dawieir . Roaassa tama dayrin mabghaw otaghnaw btoroq ghayr charaaiya.kataamoml maa nass dlmokhadirat
مقبول مرفوض
0
2016/05/31 - 05:44
4 |
لعفو
خاصو يمشي فحالو بعد مايتقدم المحكمة ويدوز الحبس باش عبرة لمن لا يعتبر أن القانون حي يطبق
مقبول مرفوض
0
2016/05/31 - 07:06
5 | حسناء
الشفارة
ههه واش غي هذأ لي كاين
مقبول مرفوض
0
2016/06/01 - 06:06
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة