الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب الفاسي بطلا لكأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه على حساب أولمبيك آسفي (فيديو)

المغرب الفاسي بطلا لكأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه على حساب أولمبيك آسفي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب الفاسي بطلا لكأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه على حساب أولمبيك آسفي (فيديو) المغرب الفاسي بطلا لكأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه على حساب أولمبيك آسفي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : مروان بنصالح

أحرز فريق  المغرب الفاسي المنتمي لاندية القسم الثاني، لقب النسخة الـ59 من مسابقة  كأس العرش لموسم 2015-2016 ، بعد فوزه على  أولمبيك آسفي بهدفين لواحد عقب اللجوء الى الشوطيين الاضافيين، في النهائي الذي جرى اليوم الجمعة على أرضية ملعب الشيخ محمد الأغضف بالعيون.

و سجل الايفواري دجيجي غيزا الهدف الاول للماص في الدقيقة 3 ، و عدل للقرش المسفيوي المهدي النملي من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ، تحصل عليها بنفسه ، قبل أن يعود نجم اللقاء غيزا لتسجيل هدف النصر في الدقيقة 9 من الشوط الاضافي الاول من ركلة حرة غالطت الحارس حيمودي. 

و يعتبر هذا اللقب هو الرابع في منافسة كأس العرش في تاريخ الفريق الفاسي الذي تنقل معه قرابة 5000 مناصر الى العيون لمساندة أبناء المدرب الشاب طارق السكتيوي الذي بصم على أول تتويج له في مسيرته كمدرب ، في انتظار اعادة النمور الصفر الى مكانتهم الطبيعية مع الكبار .

بالمقابل، لم يوفق زميله هشام الدميعي في أهم لقاء خلال مشواره التدريبي و فشل في احراز أول لقب لمدينة آسفي على مستوى منافسة الكأس الفضية. 




 

 

مجموع المشاهدات: 8346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
هنيئا للمغرب الفاسي بهذا التتويج ،عن جدارة واستحقاق ،من خلال إقصائه لأقوى الفرق ،وكذلك الإطارين الذين يعشقان طريقهما في عالم التدريب ،أبانوا على خبرتهم التكتيكية والتقنية العالية ،هنيئا لهم جميعا
مقبول مرفوض
0
2016/11/19 - 03:09
2 | محمد احمد
من المسؤول عن الانتدابات باسفي
نسيت ان اقول بان الاعب الافواري دجدجي غيزا قدم الى اسفي ولكن رفضوه . رفضوا النجم وقبلوا الهياكل فهل من حسيب ورقيب.
مقبول مرفوض
0
2016/11/19 - 09:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة