الرئيسية | رياضة | زوجة ريبري حامل رغم قضية الخيانة مع زاهية

زوجة ريبري حامل رغم قضية الخيانة مع زاهية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجة ريبري حامل رغم قضية الخيانة مع زاهية
 

 

أخبارنا المغرببة :

 


اللاعب الفرنسي وزوجته وهيبة يتجاوزان قضية الخيانة التي عصفت ببتهما بعد ثبوت فضيحة العاهرة زاهية دهار، وينتظران مولود جديد.


اللاعب الفرنسي الدولي "المسلم" فرانك ريبري وزوجته ينتظران للمرة الثالثة هدية من الخالق الكريم، بعد إعلان اللاعب أن زوجته حامل في الشهر الخامس.


ويحظى لاعب بايرن ميونيخ الالماني وزوجته المتزوجان من العام 2002 بابنتين هما هيزايا (5 سنوات) وشاهيناز (3 سنوات).


وكانت فضيحة كبيرة طالت المنتخب الفرنسي لكرة القدم اعترف خلالها فرانك ريبري بممارسة الدعارة مع فتاة الهوى زاهية دهار، لكنه أكد بأنه لم يكن على علم بأنها قاصر، وكادت هذه القضية أن تعصف بحياة ومستقبل النجم الفرنسي.


وكانت عاملة بالفندق الذي أثير حوله الأقاويل بأنه مكان ممارسة لاعبي المنتخب الفرنسي بالجنس مع زاهية أن زميل ريبري في المنتخب كريم بنزيمة المحترف في ريال مدريد لم يمارس الجنس مع زاهية وهي قاصر.
وقالت شاهدة العيان أن اللاعب كريم بنزيمة لم يضاجع الفتاة زاهية مشيرة إلى أنها أدلت بكل هذه المعلومات أثناء استجوابها بتحقيق الشرطة.
وقالت أنها كانت اغلب الوقت متواجدة بالفندق إلا أنها متأكدة بان اللاعب لم يمارس الرذيلة مع هذه الفتاة وقالت المرأة التي طلبت منها شرطة الأخلاق الإدلاء بإفادتها أن بنزيمة بريء.


يوروسبورت



مجموع المشاهدات: 2967 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المحقق
كفى من تدنيس سمعة اللاعبين فقد برأته التحقيقات من هذه التهم كما هو معلوم فإن الفتاة التي أخذت معه هذه الصورة لا تربطها به أية علاقة فبينما هو جالس في أحد المطاعم طلبت منه أخذ صورة معه وبيعت هذه الصورة بالملايين لوسائل الاعلام هذا ما أكدته التحقيقاث واحثفل معه فريق بايرن ميونخ بذلك وازداد محبة ومعزة
مقبول مرفوض
0
2011/05/07 - 02:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة