الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | أبرون يتجنب تكرار سيناريو الرجاء مع فاخر .. و يثبت العامري في موقعه قبل الموندياليتو

أبرون يتجنب تكرار سيناريو الرجاء مع فاخر .. و يثبت العامري في موقعه قبل الموندياليتو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبرون يتجنب تكرار سيناريو الرجاء مع فاخر .. و يثبت العامري في موقعه قبل الموندياليتو أبرون يتجنب تكرار سيناريو الرجاء مع فاخر .. و يثبت العامري في موقعه قبل الموندياليتو
 

أخبارنا المغربية ـ ع . الوزاني

 

جدد رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون ثقته في الجهاز التقني للفريق بقيادة المدرب عزيز العامري ، رغم النتائج السلبية التي حصدها الفريق حيث انهزم في مبارتين متتاليتين أمام النادي القنيطري و المغرب الفاسي ضمن البطولة الاحترافية.

 

و قال أبرون في ندوة صحفية عاجلة مساء اليوم بتطوان، أنه اجتمع باللاعبين والادارة التقنية من أجل منحهم الدعم الكامل لتجاوز مرحلة  الفراغ التي اعتبرها عادية و مواجهة قادم المباريات بثقة أكبر خاصة أنهم يمثلون الفريق البطل المقبل على تمثيل المغرب في بطولة العالم للاندية بعد حوالي شهر.

 

و قبل ندوة اليوم ، سارعت عدة مواقع مغربية الى توقع حدوث انقلاب على الادارة التقنية و المدرب العامري، على غرار ما حدث مع الرجاء البيضاوي الذي استغنى عن مدربه فاخر بسبب سوء النتائج و تعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي قبل أيام من الموندياليتو.

 

و دعى رئيس الماط الجماهير التطوانية للوقوف الى جنب فريقها في هذه الفترة بالتحديد و دعم اللاعبين الذين جلبوا لتطوان بطولتين و رفعوا اسم المدينة في سماء العالمية، معتبرا أن التشكيلة الحالية للفريق بقيادة المدرب عزيز العامري قادرة على تحقيق إنجاز مشرف للمغرب في الموندياليتو.

مجموع المشاهدات: 3812 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة