الرئيسية | سياسة | شباط يوجه اتهامات غير مسبوقة إلى ياسمينة وغلاب واحجيرة

شباط يوجه اتهامات غير مسبوقة إلى ياسمينة وغلاب واحجيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباط يوجه اتهامات غير مسبوقة إلى ياسمينة وغلاب واحجيرة
 

أخبارنا المغربية - متابعة

اختار حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الأيام القليلة التي تفصله عن المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال، للكشف عن "حقائق" خطيرة سبق أن لمح إليها مرارا، عن أن معارضيه داخل اللجنة التنفيذية مسخرون من طرف جهات خارجية تملي عليهم مواقفهم وقراراتهم.

و في حوار مع  جريدة "المساء" في عددها ليوم غد الجمعة ، قال شباط "بالنسبة لأخنوش فهو "داخل بيديه ورجليه" (يقصد في حزب الاستقلال)، بل إن قيادات استقلالية تجتمع في بيته ويقوم بدعمهم. هاذ الشي بزاف وهذه أمور غير مقبولة".

و ردا على سؤال اليومية "أنت تتهم عزيز أخنوش بأن له يد فيما يجري داخل الحزب"، أجاب شباط "أنا لست محكمة لأوجه الاتهامات، بل أتحدث عن وقائع. فعندما تم توقيف الأخت ياسمينة وكريم غلاب وتوفيق احجيرة بشأن التراجع عن بلاغ اللجنة التنفيذية، تم إخباري بأن هذا الثلاثي يجتمع في بيت أخنوش، الاتهام يحمل شكوكا، لكنني أتحدث عن وقائع معينة".

 

 

مجموع المشاهدات: 6231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المردة
كل الساسة المغاربة القدامى منهم و المحدثين هم وجوه متعددة لصورة واحدة اسمها الفساد ثم الفساد و لا شيء غير الفساد و عندما تصبح الامور سيئة داخل حزب معين على الشاكلة التي اضحت مألوفة في الآونة الأخيرة بين العديد من السياسيين داخل تنظيم معين فلا يسعني ان اردد مقولة اخواننا المشارقة: " فخار يكسر بعض"
مقبول مرفوض
1
2017/09/21 - 03:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة