كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

المخابرات الاسبانية تجسست على هواتف وحواسيب المسؤولين الأمنيين المغاربة

المخابرات الاسبانية تجسست على هواتف وحواسيب المسؤولين الأمنيين المغاربة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

كشف عميل سابق للمخابرات الإسبانية ، دافيد فيدال، في كتاب مذكراته "الكثير من أسرار عمليات التجسس التي قامت بها مدريد على عدد من الدول من بينها المغرب" .

و قال العميل الاسباني أن هواتف وحواسيب المئات من المسؤولين الأمنيين المغاربة تعرضت طيلة سبع سنوات ، من سنة 2007 إلى 2014، إلى عملية تجسس من قبل إسبانيا.

و أشارت صحيفة أخبار اليوم إلى أن تقريرا روسيا أوضح من خلال معطيات إحصائية، أن المغرب كان أكبر ضحايا هذا البرنامج التجسسي، حيث تم إحصاء 391 عنوانا مستهدفا متبوعا بالبرازيل، حيث تم إحصاء 173 عنوانا، ثم المملكة المتحدة البريطانية فإسبانيا ثم فرنسا.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة