Array مشا فيها ....الحموشي يتابع شخصيا قضية ولد الفشوش وهكذا حاولت عائلته الثرية تجنيبه المسؤولية

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | قضايا المجتمع | مشا فيها ....الحموشي يتابع شخصيا قضية ولد الفشوش وهكذا حاولت عائلته الثرية تجنيبه المسؤولية

مشا فيها ....الحموشي يتابع شخصيا قضية ولد الفشوش وهكذا حاولت عائلته الثرية تجنيبه المسؤولية

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

ظهرت تفاصيل جديدة في القضية التي أثارت ضجة في أوساط المغاربة والتي باتت تعرف إعلاميا بقضية "ولد الفشوش" والتي تورط فيها ابن الملياردير الدرهم وأطاحت بعدد من رجال الأمن.

مصادر مقربة من التحقيقات أكدت أن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي يشرف شخصيا على الملف حيث أعطى تعليماته بضرورة التطبيق الصارم للقانون ومتابعة المتورطين في القضية سواء تعلق الأمر بالمتهم حمزة الدرهم أو رجال الأمن الذين قصروا في أداء واجبهم.

وأضافت مصادرنا أن عائلة حمزة الدرهم سارعت إلى نقله إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء فور تفجر الفضيحة في محاولة لإظهار أن صحته الجسدية والنفسية متدهورة قصد تجنيبه المسؤولية الجنائية، إلا أن المصالح الأمنية اعتقلته هناك وحولته إلى مستشفى عام لإجراء الخبرة الطبية اللازمة عليه، ليتبين أنه سليم تماما حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

 

مجموع المشاهدات: 1 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات