الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقالات جديدة على خلفية حجز 226 كيلوغرام من الكوكايين بمراكش

اعتقالات جديدة على خلفية حجز 226 كيلوغرام من الكوكايين بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقالات جديدة على خلفية حجز 226 كيلوغرام من الكوكايين بمراكش اعتقالات جديدة على خلفية حجز 226 كيلوغرام من الكوكايين بمراكش
 

علم لدى مصدر أمني اليوم السبت، أنه تم في إطار عملية مشتركة لمصالح الأمن، اعتقال شخص متورط في قضية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمراكش شهر شتنبر الماضي، إلى جانب ثلاثة من شركائه.

وأوضح المصدر ذاته، أن الموقوف، الذي يحمل جنسية مزدوجة مغربية هولندية، كان محل مذكرة بحث على الصعيد الوطني والدولي بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات.

وبعد تحريات دقيقة، يضيف المصدر الأمني، تمكنت مصالح الأمن من رصد تحركات الموقوف الذي كان يتنقل ما بين المغرب وبلدان أوربية وبلدان بأمريكا اللاتينية بوثائق هوية مزورة، ليتم إيقافه في نهاية المطاف.

وقد أسفرت هذه العملية عن حجز المصالح الأمنية لآليات متطورة للاتصال (هواتف متصلة بالأقمار الاصطناعية ومعدات للتشويش على أجهزة المراقبة الالكترونية) والعديد من السيارات الفارهة كانت بحوزة الموقوفين. كما تم حجز العديد من بطائق هويات مزورة ، ووثائق تثبت قيام هذه العصابة بأنشطة غير مشروعة في مجال الاتجار في المخدرات وتبييض الأموال.

وتأتي هذه الاعتقالات الجديدة في إطار البحث الذي مكن خلال شهر شتنبر الماضي من تفكيك عصابة متخصصة في الاتجار في مخدر الكوكايين وتوقيف 31 شخصا. وقد تمكن المحققون خلال هذه العملية من حجز كمية قياسية من مخدر الكوكايين الخام تزن 226 كيلوغرام وطنين من القنب الهندي وشاحنتين مخصصتين للنقل الدولي وثلاث سيارات فارهة. 

مجموع المشاهدات: 3886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراد باريس
العدالة المتخلفة
هههه وبعد ضبطتم هذه الكمية واحكام مخففة بالاضافة انكم سوف تغيرون البضاعة بالدقيق وتظهر امام الكاميرا انها مخدرات ويتم حرق الدقيق ومن هنا يصبح منهم سمتلون الدولة بالاغنياء حيت يعيدون بيعها هم انفسهم تعلمون كم من المال قيمتها تتعدى 7مليار سنتيم اقل شيء هنيءا لكم بهذه الكعكعة التي بعيدة عن المتابعة وليكن في علمكم من يستعمل المخدرات الصلبة اليس رجال الاعمال وابناء الوزراء والشخصيات سبحان الله يبيعونها بعيدة عن اسرهم وبعدها تصل ابناءهم عبر طرق واناس غرباء والبضاعة مخلطة بالاحرى يااغبياء الحكومة اقصد كانوا بدل من بيع كل البضاعة ان يتركوا القليل ليعطوه لابناءهم اقل الشيء بضاعة نظيفة ههههه بدل ما تخلط من اشياء خطيرة احيانا كما تدين تدان
مقبول مرفوض
2
2015/02/28 - 06:13
2 | Mansour Essaïh
إن پينوكيو ذا ''النيف الخشبي'' الأعوج و المتشمِّعَ دماغُه بكثرة شمِّهِ للغاز الصخري الذي لم يَعُدْ عليه و لا على ذويه إلاَّ بالفقر المادِّي و الفكري، رماه قَدَرُهُ السَّيِّئ مرةً أخرى في أحضان أسلافه الپروميان فرنسيس لِيَتَسَكَّعَ في شوارعهم. إنه في حالةً تدعو للشَّفقة، فَعِوَضَ أن يَهْتَمَّ بنفسه و بِوَضْعِ بلادِه المُهْتَرِئ و المُفْلِس، لم يَجِدْ شَيْئاً يُخَفِّف بِهِ من أزمته إلاَّ تطويلَ لسانه المسموم للتطاول على أسياده.
مقبول مرفوض
0
2015/03/01 - 02:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة