الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة و مثيرة تكشف عنها التحقيقات في مجزرة الجديدة

معطيات جديدة و مثيرة تكشف عنها التحقيقات في مجزرة الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة و مثيرة تكشف عنها التحقيقات في مجزرة الجديدة
 

أخبارنا المغربية 

شهد الملف المتعلق بالجريمة التي هزت الرأي العام الأسبوع الماضي تطورات جديدة، وذلك بعدما كشف مصدر مقرب من الجاني أن هذا الأخير أقدم على فعلته بسبب تورط والده في الحصول على قرض بنكي بقيمة 30 ألف درهم، ومنحه منها 7000 درهم لشراء فرس، لكن والده كان دائما يطالبه بأداء مستحقات القرض الذي تراكمت ديونه عليه.

و كان القاتل يطالب والده وإخوته ببيع الأرض الفلاحية التي يمتلكها لأداء مستحقات القرض إلى المؤسسة البنكية.

كما قالت الناجية الوحيدة من المجزرة في تصريح للجريدة إن الجاني اقتحم عليها منزلها وكان يصرخ "فينا هيا هاديك فينا هيا" دون تحديد اسمها، وحين لم يجدها وجه عدة طعنات لأخ الناجية، وذبح والدتها، وأفلتت هي من قبضته بعد تلقيها طعنة على مستوى العين.

و قالت مصادر يومية الأخبار أن ما أجج حالة الغضب لدى الجاني، في السنوات الأخيرة، إقدام الشركة المشرفة على إنجاز الطريق السيار الجديدة أسفي على سلبهم جزء ا من أراضيهم.

مجموع المشاهدات: 31090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | لحسن
مش ممكن
كيف والده 80 سنة و حصل علي القرض لا يمكن
مقبول مرفوض
1
2016/04/29 - 10:17
2 | اميمة المواطنة
الرجل مسعور ومجرم
هدا الرجل كان يلزمه علاج في مستشفى الامراض النفسية والمشكلة العظمى هو ان امثاله موجدين بكثرة في طرقات وشوارع المغرب وحتى مع بعض العائلات
مقبول مرفوض
3
2016/04/30 - 02:59
3 | عبدالرحيم جدار
لاحول ولاقوة الابالله
المصيبة ملي كنتنصلو من المسؤولية كدولة او كنخليوها غير الناس بيناتهم . سبب كثير من الكوارث سببها الخمر المخذرات الرشوة وعدم العدل و التماطل في فض النزاعات قوانين مستوردة لا يمكن ان تلائم واقعنا بالمرة والله ثم والله لو علم القاتل انه ان قتل يقتل ماقتل ولو علم انه تقطع يده ان سرق ماسرق ان التشريع الرباني شرع للزجر عن الجرائم لا للعقوبة.ولو رجعنا الى العصور التي كان يطبق فيها الشرع لم نجد لا سرقة ولا قطع ولا زنا ولا رجم الا النذر اليسير الذي بالنسبة لواقعنا كقطرة في بحر ولكن سوء فهمنا لمراد ربنا و نبينا جعلنا ننساق الى تخطيط عدونا .وبعد تورطنا يتبرا منا .ولنعتبر بما حصل في التاريخ وما يحصل الان قبل فوات الاوان .والله يحب التوابين و يحب المتطهرين.والله يفرح بتوبة عبده.الرجوع الى الحق فظيلة و التمادي في الباطل رذيلة
مقبول مرفوض
5
2016/04/30 - 08:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة