الرئيسية | حوادث وقضايا | شرطي ينجو من موت محقق بعد تعرضه للدهس من طرف "خطاف"

شرطي ينجو من موت محقق بعد تعرضه للدهس من طرف "خطاف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر من العاصمة العلمية فاس أن شرطي مرور عامل بالمدينة نجا مؤخرا من موت محقق بعدما تعرض لعملية دهس متعمدة من قبل صاحب سيارة نقل سري "خطاف" وذلك على مستوى منطقة سهب الورد.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية أصيب بعدة جروح ورضوض في أنحاء متفرقة من جسده استدعت نقله على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا ولاذ الجاني بالفرار لكن عناصر الأمن تمكنت من ملاحقته واعتقاله ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

 

مجموع المشاهدات: 11338 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | امازيغ-سوسي
اللهم استر . البلاد غارقة في الفوضى الكل يحتج .الكل يريد الركوب فوق المطالب . الكل يندد . يتظاهر بحق وبغير حق . الكل اصبح حقوقي جمعوي .الافارقة يقتلون ويسرقون ويغتصبون . الجنود المغاربة يقتلون ويعدمون . الديبلوماسيون يضربون .وسفن المغرب تحجز .السياسيون يصدرون فتاوي الفتنة . اصحاب القرار والمناصب ينهبون ويسرقون . البلاد تستقطب رؤوس الاموال و المشاريع الكبرى و وضعية المواطن في تقهقر . الافارقة يستفيدون من خبرة ورؤوس الاموال المغربية والمواطن جاحض العينين غير فاهم لما يقع . هيبة للدولة الى الحضيض . الاعداء يتربصون داخليا وخارجيا . غموض حول ولاء عدد من السياسيين هل هو للوطن ام للخارج . الزفزافي اصبح له حراس خاصون وعلم خاص . شباط بدل ان يشرح مصدر ثروته جعل نفسه ثوريا تريد الدولة تصفيته . بن شماس و العماري ورغم مسؤولياتهم المباشرة في وضعية الحسيمة فضلوا السفر الى امريكا ؟!!!!!!واليابان . ويعلم الله ما يخططون . على كل حال :" قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فاليتوكل المومنون ." صدق الله العظيم .
مقبول مرفوض
4
2017/05/22 - 01:04
2 | عبد القادر
بوليسي حكار
سرو حاكر عليه ، ؤكان سي واحد من ولاد الفشوش تتكردف ليه.
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 02:05
3 | المهم
فشوش الحبس
يجب معاقبة هذا المجرم بأشد العقوبات لان السجن ليس حلاً لهولاء المجرمين ، السجن مع الاعمال الشاقة أو الاعدام
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 02:50
4 |
الاعدام ينتظره ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 03:23
5 | مواطن
على الصورة
صورة التي في التعليق ترجع ل 3 سنوات تقريبا هده الصورة لشرطي حاولة القبض على خطاف البليص في مدينة طنجة في اول يوم في رمضان الله يرحمو.
مقبول مرفوض
1
2017/05/22 - 04:05
6 | Ali
Les policiers corrompues
La majorite des policiers violent la loi surtout ceux affectes a la circulation ils aiment que les usagers de la route commetent de simple faute meme minime pour que le policier commence a faire la pression et le chantage parce qu il veut de la corruption il faut utiliser les moyens technologiques modernes on se basant sur la photo et d envoyer le Montant a verser a la caisse de l Etat pour limiter l abus des policiers et a ce moment les gens respectent d eux meme les droits civiques et la paix dans Notre Cher pays le Maroc s installe et perdure
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 05:01
7 | مواطن
على الصورة
صورة التي في التعليق ترجع ل 3 سنوات تقريبا هده الصورة لشرطي حاولة القبض على خطاف البليص في مدينة طنجة في اول يوم في رمضان الله يرحمو.
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 05:05
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة