الرئيسية | حوادث وقضايا | حملة "شن طن":من إبداعات مقاطعي "موازين"..التفاصيل الكاملة

حملة "شن طن":من إبداعات مقاطعي "موازين"..التفاصيل الكاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة "شن طن":من إبداعات مقاطعي "موازين"..التفاصيل الكاملة
 

أخبارنا المغربية:أبو آلاء

قرر النشطاء المنادون بمقاطعة مهرجان "موازين" الغنائي الذي يقام بمدينة الرباط، تنظيم حملة أسموها بـ"شن طن"، يوم الأربعاء المقبل 20 يونيو الجاري.

ونادى المقاطعون، بقرع الأواني المنزلية فوق أسطح المنازل والمباني، لمدة ربع ساعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساءا.

وأطلق النشطاء، حملتهم/إبداعهم تحت شعار:"من أجل رد الإعتبار للشعب المغربي المقاطع"، ومرفوقة(الحملة) بهاشتاج "عاش الريف عاشت جرادة عاش الشعب المغربي الحر".

ويسعى مقاطعو مهرجان "موازين"، من خلال حملة "شن طن"، إلى رد ال‘تبار لخطباء المساجد الذين تم عزلهم بسبب موازين، وكذا للمعتقلين الأحرار في سجون الوطن، الذي وصفه المقاطعون بـ"الجريح".

كما تطالب الحملة، بالمستشفيات بدل "موازين"، وبالعمل بدل الرقص، وبالتعليم بدل الجهل، على حد تعبير النشطاء الذين أطلقوا "شن طن".

مجموع المشاهدات: 15710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Abdo
مقاطعون
قاطعو مهرجانات الفسق
مقبول مرفوض
1
2018/06/18 - 03:53
2 | مواطن
نحن معكم في الموعد ان شاء الله.
مقبول مرفوض
0
2018/06/18 - 04:26
3 | لحسن امازيغ
عبث مغربي
بالرغم من كوني لا احب مهرجان موازين منذ نشأته الا انني ارى بان هذه المبادرة سخيفة لا من حيث تسميتها شن طن!!! ما هذا الهراء؟ او من حيث صيغتها و طريقتها المزعجة للناس..من اراد ان يقاطع فليقاطع و كفانا عبثا و اقحاما في كل شيء للزفزافي و جرادة و الريف و الطناجر في موضوع لا علاقة لهؤلاء به..موازين...اعتقد ان من اطلق هذه المبادرةمضروب بمغرفة على رأسه
مقبول مرفوض
3
2018/06/18 - 04:41
4 | زين
من نيتك. يا جماعة..... و.....
في الوهلة الأولى اعتقدنا ان العملية تلقائية. ولكن ظهر لنا من بعد أنكم استخدمتمونا لاغراضكم السياسية ضدا في أخنوش وحزب الأحرار. انا لست مع هذا التوجه وساقاطع كل شيء يأتي من جماعتكم.
مقبول مرفوض
0
2018/06/18 - 05:52
5 | شن طن
شن طن
العالم فهمنا وحيانا عاليا ودياولنا مازالين ديخين معا القالب لي غيفرتكو بيه هاد الباب لي عرا الواقع ديال الدول بالمؤساسات ديلها وعرفنا ان الدول غاديا غي بسنتحا
مقبول مرفوض
2
2018/06/18 - 06:15
6 | Mohammed
mawazin
Na3am lil moqata3a la lisiyasa
مقبول مرفوض
0
2018/06/19 - 04:09
7 | سعبد
حملة سياسبة
يتضح ذلك من خلال شعارها "عاش الريف الريف وعاشت جرادة وعاش الشعب المغربي الحر"شعارات كلها انفصالية من الخونة واليساريين الذين ئختبؤون في مواقع التواصل الاجتماعي بأسماء مستعارة ويريدون الفتنة بعدما لم ينجحوا في المرات السابقة في الشارع حيث كان لهم المغاربة بالمرصاد،،هذه الشعارات يعرفها الجميع وعورة أصحابها تعرت امام الملا،،،وعاش الشعب المغربي الذي يحب بلده وملكه والمزبلة للخونة والانفصاليين الذبن اعتبروا المغاربة مستعمرين،،،
مقبول مرفوض
0
2018/06/19 - 04:50
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة