الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يتقدم بشكوى ضد لاعبين سابقين في ريال مدريد

برشلونة يتقدم بشكوى ضد لاعبين سابقين في ريال مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يتقدم بشكوى ضد لاعبين سابقين في ريال مدريد برشلونة يتقدم بشكوى ضد لاعبين سابقين في ريال مدريد
 

تقدم نادي برشلونة بشكوى رسمية ضد اثنين من لاعبي نادي ريال مدريد السابقين تحولا للعمل في مجال النقد الرياضي بعدما قالا إن البرازيلي نيمار استحق الضربة التي تلقاها من إيسكو لاعب وسط ميدان الفريق الملكي في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين الفريقين في وقت سابق من نونبر الجاري برسم البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وشعر إيسكو، الذي شارك كبديل بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، بالغضب ضد نيمار واعتدى عليه في الدقيقة 85 ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة في لقاء انتهى بفوز برشلونة 0-4.

ووفقا لنادي برشلونة فقد برر اللاعبان السابقان لريال مدريد مانولو سانشيز وبولي رينكون "بشكل علني ومتكرر السلوك العنيف" في الإذاعة الإسبانية وقال النادي الكطالوني إنه تقدم بشكوى إلى لجنة في الحكومة الإسبانية مسؤولة عن التصدي للعنف في الرياضة.

وقال برشلونة في بلاغ على موقعه على الإنترنت "يثق نادي برشلونة في أن هذه الأحاديث تمثل تحريضا على العنف وبالتالي يطلب اتخاذ إجراء من لجنة مكافحة العنف".

وترغب السلطات الإسبانية في مكافحة العنف والإساءات في كرة القدم منذ مقتل مشجع لفريق ديبورتيفو كورونيا العام الماضي بعد شجار مخطط له قبل مباراة أمام فريق أتليتيكو مدريد في البطولة المحلية.

مجموع المشاهدات: 1967 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة