الرئيسية | رياضة | برشلونة | بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بدوري الأبطال

بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بدوري الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بدوري الأبطال بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بدوري الأبطال
 

قال مدافع برشلونة، الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، إنه رغم الإحباط الذي مر به مؤخراً، إلا أنه ينتظر قدوم الانتصارات، إذ يواصل فريقه الكفاح من أجل التتويج بثنائية الدوري والكأس المحليين، كما أنه وزملاؤه الدوليون بمنتخب إسبانيا يرغبون في التتويج بأمم أوروبا يونيو (حزيران) المقبل.

 

وتحدث بيكيه عن توجهه للاستثمار في إنشاء شركات لألعاب الفيديو مثل شركته Kerad Games (كيراد جيمس) وذلك ليبتعد قليلاً عن عالم كرة القدم.

 

وقال: "الجميع لديه مجموعة من الأصدقاء والأقارب الذين يجعلونك تنعزل بعض الشيء عن كرة القدم. لكل شخص شركات أو أمور أخرى يفضلها للانعزال بشكل أكبر. أنا أظن أن أفضل شيء في عالم الأعمال أنه يعزلك عن العالم الاحترافي".

 

وأوضح المدافع الدولي "من الصعب أن تنعزل عندما لا تسير الأمور في عملك بشكل جيد، أعتقد أن كل شخص في مهنته لديه الصعوبات التي يواجهها، ويعلم الأمور التي تجعله سعيداً. عليك أن تقبل بتلك الصعوبات، وأن تواصل الطريق للأمام وأن تنهض".

 

وعن أسباب انخفاض مستوى برشلونة الملحوظ والذي كان السبب في حرمانه من تكرار الثلاثية للعام الثاني على التوالي، أكد اللاعب بأنه "من الطبيعي أن تواجه منحنيات" طوال الموسم، رغم أنه بدا آسفاً لأن انخفاض المستوى جاء في هذه الحالة في "الأوقات الحاسمة" من العام.

 

وأقر بيكيه بأنه حال فشل برشلونة في الاحتفاظ بلقب الليغا، فإن هذا سيمثل إحباطاً للاعبين، رغم أنه عاد وقال بوجه عام إن "برشلونة يعتبر دائماً عدم الفوز بالليغا فشلاً".

 

وعن نصف نهائي دوري الأبطال، قال بيكيه إنه تابع لقائي مانشستر سيتي ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد بايرن ميونخ، من على أريكته في المنزل، وقال إن المواجهتين كانتا "متقاربتين" وأن أياً من الأندية الـ4 قادر على التتويج بالكأس ذات الأذنين.

 

وإذا كان هناك فريق أكثر حظوظاً في التأهل لنهائي ميلانو فهو أتلتيكو، الذي أقصى برشلونة من ربع النهائي، وفاز أمس على الفريق الألماني 1-0 على ملعب فيثنتي كالديرون.

 

ويرى بيكيه "أتلتيكو يلعب بكل الأسلحة الكروية التي يملكها، بملعب جاف كي لا يقدم بايرن أفضل ما لديه، فهذا يساعد على بطء الكرة في التمريرات. ولكن حسناً، هذا أمر شرعي ويدخل في إطار كرة القدم. كما أنهم جيدون للغاية على المستوى التكتيكي ولديهم لاعبون كبار أمثال توريس أو غريزمان".

 

ولكن المدافع الكتالوني عاد ليحذر "الكولتشونيروس" من صعوبة حجز تذكرة التأهل من ملعب أليانز آرينا، إذ يتوقع "ضغطاً رهيباً" من الفريق البافاري على ملعبه الأسبوع المقبل.

مجموع المشاهدات: 3611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة