الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رباعية بيضاء للريال أمام كروز أزول تقوده الى نهائي مونديال المغرب (صور)

رباعية بيضاء للريال أمام كروز أزول تقوده الى نهائي مونديال المغرب (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رباعية بيضاء للريال أمام كروز أزول تقوده الى نهائي مونديال المغرب  رباعية بيضاء للريال أمام كروز أزول تقوده الى نهائي مونديال المغرب
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزانـي

 

عبر ريال مدريد بسهولة بالغة الى نهائي كأس العالم الأندية بعد فوزه الكاسح أمام كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة في مباراة دور نصف النهائي التي جرت مساء اليوم بملعب مراكش الكبير أمام قرابة 40 ألف متفرج شجعوا بحماس كبير نجوم الريال.

و تمكن بطل أوروبا من احراز رباعية أمام خصم متواضع، افتتحها القائد راموس في الدقيقة 15 من ضربة رأسية، ثم أضاف بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد تمريرة من كارفاخال، و سجل الويلزي غاريث بيل الثالث برأسية في الدقيقة 50 مستغلا تمريرة على المقاس من النجم البرتغالي رونالدو، هذا الاخير كان وراء الهدف الرابع في الدقيقة 72 الذي وقعه ايسكو بعد أن تلاعب بالدفاع المكسيكي.

الفريق المكسيكي كان خجولا في أغلب محاولاته باستثناء ضربة الجزاء التي ضيعها تورادو  في الدقيقة 40 بعد تصدي ناجح من الحارس كاسياس و تسديدة البديل بابلو باريرا في الدقيقة 66 التي ردها القائم الأيمن.

و ينتظر الفريق الملكي في نهائي البطولة المقرر السبت المقبل ، المتأهل عن الموعد الثاني في دور نصف النهاية، بين مباراة سان لورينزو الارجنتيني وأوكلاند النيوزيلاندي، مفاجأة الدورة.

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 2955 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
صراحة تحية للجمهور المغربي ..تحية للريال على الاداء والفرجة التي قدمها..لكن كنت أنتظر التيفو بفارغ الصبر والووووو كثرة الكلام في تلك الجمعية..اللي بان ليا باش بيض فيه خربشات غير مفهومة..تحية للجمهور الرجاوي والودادي المبدع...أما جمعية محبي الريال اللي قيل عنها الكثير فكانو اليوم بحال بلاج لبسين الكفن ماقدمو والو ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-1
2014/12/16 - 09:15
2 | urgent urgent
| police de grade petit eliments aux Merci ﺷﻜﺮا رﺟﺎل اﻻﻣﻦ اﻟﻮﻃﻨﻲ اﺻﺤﺎب اﻟﺮﺗﺒﺔ اﻟﺼﻐﻴﺮة ﺷﻜﺮا رﺟﺎل اﻻﻣﻦ اﻟﻮﻃﻨﻲ اﺻﺤﺎب اﻟﺮﺗﺒﺔ اﻟﺼﻐﻴﺮة ﺗﻌﻮﻳﺾ ﺷﺮﻃﺔ اﻟﻤﺮور واﻟﻬﻴﺌﺔ اﻟﺤﻀﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻌﻤﻞ اﻟﺠﺎد اﻟﺬي ﻗﺎﻣﻮا ﺑﻪ ﻓﻲ اﻟﺒﺮد واﻟﺸﺘﺎء واﻟﻮﻗﻴﻒ ﺑﺴﺎﻋﺎت ﻃﻮﻳﻠﺔ وﻳﻜﻮن ﺗﻌﻮﻳﻀﺎ ﻓﻲ اﻟﻤﺴﺘﻮﻯ اﻟﻼﺋﻖ ﻟﻠﺘﻨﻈﻴﻢ اﻻﻣﻨﻲ اﻟﺠﻴﺪ ودورﻫﻢ ﻓﻲ اﻟﻤﻮﻧﺪﻳﻠﻴﺘ ﻟﺼﻐﺎر اﻟﺮﺗﺒﺔ . ﻏﻲ ﻛﻞ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ . وﻃﻨﻴﺔ ودوﻟﻴﺔ اﻟﻠﻪ ﻳﻨﺼﺮ ﺳﻴﺪﻧﺎ اﻟﻠﻪ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ
مقبول مرفوض
0
2014/12/17 - 07:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة