الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مصر تعبر غانا بصاروخية محمد صلاح و تلاقي المنتخب المغربي في دور الربع (فيديو)

مصر تعبر غانا بصاروخية محمد صلاح و تلاقي المنتخب المغربي في دور الربع (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصر تعبر غانا بصاروخية محمد صلاح و تلاقي المنتخب المغربي في دور الربع (فيديو) مصر تعبر غانا بصاروخية محمد صلاح و تلاقي المنتخب المغربي في دور الربع (فيديو)
 

جدد منتخب مصر انتصاره على نظيره الغاني في أقل من ثلاثة شهور، بالفوز عليه 1-0، ليتصدر المجموعة الرابعة في ختام الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الغابون اليوم الأربعاء.

 

ووضع المهاجم محمد صلاح مصر في المقدمة من ركلة حرة بعد 11 دقيقة، ليكرر هدفه من ركلة جزاء في الفوز 2-0 على غانا بالإسكندرية في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ضمن تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا العام المقبل.

 

وتصدرت مصر المجموعة بسبع نقاط، متفوقة بنقطة واحدة على غانا ثانية الترتيب، وجاءت مالي ثالثة بنقطتين تليها أوغندا بنقطة واحدة بعد تعادلهما 1-1 اليوم الأربعاء.

 

وستلتقي مصر مع المغرب في ربع النهائي الأحد المقبل، فيما تواجه غانا منتخب الكونغو الديمقراطية أول المجموعة الثالثة في اليوم ذاته.

 

مجموع المشاهدات: 13173 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | jalal
هدف خرافي إنتهى مشوار المغاربة كنت أتمنى غانا لكن جاءنا لبرصا دإفريقيا.
مقبول مرفوض
0
2017/01/25 - 04:50
2 | MOHA
le mur
Très beau but ! On voit clairement comment les deux autres joueurs egyptiens ont participé, d'abord présents dans le mur avec les defenseurs ghanéens, et ensuite se retirant tout juste avant le tir, pour créer une brèche. Cette technique est remise en cause, car elle gêne le travail du mur. Mais PLusieurs variantes existent, selon que un ou plusieurs joueurs y participent.
مقبول مرفوض
0
2017/01/25 - 04:58
3 | rachid oubifr
منتخب مصر
صديقوني ... منتخب #مصر اعطم منتخب في #كرة_القدم من و جهتي الشخصية المتواضعة . +لحد الان خلال مرحلة المجموعات لنسخة الحالية للكان لم #يسجل اي هدف على منتخب #مصر + الاكثر تتويجاا بلكان بسبع القاب . + لأول مرة في تاريج الكان منتخب يخرج من الشوط الاول دون ان يقوم بتسديدة واحدة و هو منتخب غانا و ما ادراك ما غانا امام #منتخب #مصر . + غالبية اللاعبين في تشكيلة #المنتخب_المصري يلعبون في الدوري المحلي و أطاحوا بعمالقة المنتخبات التي تتوفر على خزانات للأندية أوروبية كبيرة . ما شاء الله على هذا المنتخب العظيم
مقبول مرفوض
0
2017/01/25 - 07:30
4 | Must
Aïe
Un sacré obstacle affranchir Voila la bête rouge des marocains
مقبول مرفوض
0
2017/01/25 - 07:53
5 |
ستكون واحدة من مباريات دور ربع نهائي كأس إفريقيا 2017 المقامة في الجابون عربية خالصة، تلك التي سيلتقي فيها المنتخبان المصري والمغربي. أكمل منتخب مصر عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي عقب فوزه الثمين 1-0 على غانا، الأربعاء، فيما تأهل المغرب عقب فوزه على كوت ديفوار بهدف نظيف، الثلاثاء. وسيبحث الفراعنة عن فك عقدة دامت 31 عامًا، إذ كان آخر تفوق لهم على أسود الأطلس في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1986 وذلك بفضل هدف شهير أحرزه النجم طاهر أبو زيد بمرمى بادو الزاكي. تقابل المنتخبان 27 مرة بين المواجهات الرسمية والودية، فاز فيها المغرب 14 مرة فيما اكتفى كبير القارة السمراء بانتصارين، مقابل 11 تعادلًا. ولم تلعب مصر ضد المغرب منذ 2006 في "الكان" التي انتهت بتتويج الفراعنة باللقب الخامس في تاريخهم وقتها، وانتهى اللقاء بين الطرفين بالتعادل السلبي. كان آخر فوز لأسود الأطلس على مصر عام 2001، في التصفيات الإفريقية لكأس العالم، بهدف نظيف سجله اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي. وعن مواجهة المغرب، قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، إن المباراة "صعبة للغاية، لكنهم (لاعبوه) سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق التأهل للدور المقبل"، مضيفًا "سنقاتل داخل الملعب وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير المصرية". وعقب سؤال الفرنسي هيرفي رينار، قائد سفينة الأسود، عن المباراة المقبلة بدور الثمانية، قال "كل المنتخبات متشابهة، الأهم أن نبقى واقعيين، على اللاعبين أن يتركوا أرجلهم على الأرض وألا يستصغروا أي خصم كيفما كان نوعه".
مقبول مرفوض
0
2017/01/26 - 02:44
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة