الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تركي آل الشيخ يدرّب المنتخب السعودي في مباراة الأوروغواي!

تركي آل الشيخ يدرّب المنتخب السعودي في مباراة الأوروغواي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تركي آل الشيخ يدرّب المنتخب السعودي في مباراة الأوروغواي!
 

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لخوض المباراة الثانية له في كأس العالم 2018 أمام أوروغواي، وسط أجواء تسودها الرغبة في تعويض الجماهير عن البداية الكارثية.

 

وخسر "الأخضر" أمام روسيا 0ـ5 في افتتاح البطولة، ما فجّر غضب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

 

مصدر في معسكر المنتخب السعودي أكد لـ "عربي بوست" أن آل الشيخ "أمر" المدير الفني الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، بتغيير طريقة اللعب أمام أوروغواي، والاستقرار على أن تكون دفاعية لمواجهة هجوم الفريق اللاتيني بقيادة مهاجميه الخطيرين إدينسون كافاني ولويس سواريز.

 

كما طلب آل الشيخ من بيتزي، ضرورة إجراء العديد من التغييرات، وخصوصاً في مركزي رأس الحربة وحارس المرمى؛ من خلال سحب الحارس عبد الله المعيوف لحساب ياسر المسيليم أو محمد العويس، وعدم الاعتماد على المهاجم محمد السهلاوي والدفع بفهد المولد أو مهند عسيري بدلاً منه.

 

وعلم "عربي بوست" أن المدير الفني سيرضخ لتعليمات آل الشيخ، خوفاً من الإقالة التي ستكون وشيكةً إذا خرج "الأخضر" بنتيجة سيئة ضد أوروغواي. وكشف المصدر أن بيتزي يشعر بالضيق الشديد من تدخلات آل الشيخ في عمله، ويستغرب ما يفعله الوزير السعودي، إذ أكد المدرب للمقربين منه أنه يواجه هذا الموقف لأول مرة في مسيرته التدريبية، خاصةً وأنه درب منتخبات كبيرة، آخرها تشيلي، التي فاز معها ببطولة كوبا أمريكا على حساب الأرجنتين بقيادة نجمها الكبير ليونيل ميسي.

 

المصدر: عربي بوست

 
مجموع المشاهدات: 7886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بوعلي
ان شاءالله 5 -0 لأرغواي
مقبول مرفوض
0
2018/06/19 - 04:04
2 | مشعل العطوي
ياخسارة الرواتب
اذا ما فازوا حولوهم على الجبهه بالحد الجنوبي اللهم أنصر جنودك المجاهدين بالحد الجنوبي وردهم سالمين غانمين
مقبول مرفوض
0
2018/06/20 - 02:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة