الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | قناة ZDF الألمانية تحسم الأمر.. مونديال البرازيل سينقل بالمجان على هذا "القمرالصناعي" فقط!

قناة ZDF الألمانية تحسم الأمر.. مونديال البرازيل سينقل بالمجان على هذا "القمرالصناعي" فقط!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قناة ZDF الألمانية تحسم الأمر.. مونديال البرازيل سينقل بالمجان على هذا "القمرالصناعي" فقط! قناة ZDF الألمانية تحسم الأمر.. مونديال البرازيل سينقل بالمجان على هذا "القمرالصناعي" فقط!
 

أخبارنا المغربية ـ مُتابعة:

 

كشفت مسؤولو قناة ZDF الألمانية في تصريحات اعلامية حقيقة نقل القناة لمونديال المونديال 2014، بعد تدوال مجموعة من الأخبار المتضاربة عبر مجموعة من المواقع العربية و الأجنبية.


و في هذا الصدد، قال توماس ستانج، مسؤول بقسم الاتصال الإعلامي والمعلومات في القناة الألمانية لموقع كوورة، قائلا"القناة لا تستطيع نقل كأس العالم لا على النايل سات ولا الهوت بيرد "يوتيلسات" وذلك بسبب حقوق ملكية النقل وسيذاع على القمر الصناعي أسترا فقط".

 

و أضاف ستانج أن كل التصريحات التي إنتشرت مؤخرًا في العالم العربي عن خلاف مع قناة بي إن سبورت ليست صحيحة،  موضحاً أنه لا يوجد أى قضايا أو خلافات بينهم وبين شبكة بي إن سبورت القطرية.
 

مجموع المشاهدات: 8279 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الملاحظ
المغاربة سيتابعون المونديال على اي حال
سنتفرج انشاء الله كما كانت الاحوال و مجانا ’ و ادعو جميع المغاربة ال مقاطعة قناة المحتكرين العرب اكيد مليون بالمائة سيكون مصيرها هو مصير قنوات ابو ظبي و هذه هي امنيتنا و سنعمل على ذلك لانها هي التي تحرمنا من مشاهدة الكرة بسبب جشع ملاكها فلتذهب الى الجحيم سنتابع المونديال على قنوات ناطقة بالفرنسية و الانكليزية و الاسبانية و الالمانية و لن نتابعها على قناة التكلاخ و لو فتحوها مجانا..............
مقبول مرفوض
1
2014/04/23 - 08:27
2 | AHMED DOUZ
333
RRRTY
مقبول مرفوض
0
2014/04/24 - 08:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة