الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | «آركوس» تطلق أول هواتفها الذكية المعتمدة على نظام «ويندوز فون»

«آركوس» تطلق أول هواتفها الذكية المعتمدة على نظام «ويندوز فون»

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
«آركوس» تطلق أول هواتفها الذكية المعتمدة على نظام «ويندوز فون»
 

أطلقت شركة “آركوس” الفرنسية، رائدة صناعة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية، هاتف “آركوس 40 سيزنوم”، أول هواتفها الذكية المعتمدة على نظام تشغيل “ويندوز فون” الشهير.

ويأتي الجهاز الجديد، الذي ينتمي لفئة الهواتف الذكية الإقتصادية التكلفة، مزوداً بشاشة عرض لمسية مقاسها 4 بوصة، ومعالج “سنابدراجون 200” رباعى النوي، فضلاً عن إصداره نظام “ويندوز فون 8.1” التشغيلي من “مايكروسوفت”، وفقاً لما نشرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة الفرنسية عن كامل المواصفات الفنية والتفاصيل الخاصة بطرح الجهاز الجديد في الأسواق عند إطلاقه رسمياً خلال فعاليات معرض “آيفا” التجاري الشهر المقبل في برلين.

ومن المقرر أن تكشف “آركوس” رسمياً عن الهاتف الذكية خلال المعرض الألماني، بجانب حاسبها اللوحي “آركوس 80 سيزيوم” المعتمد على نظام تشغيل “ويندوز 8.1”، والذي يحتوي على شاشة عرض مقاسها 8 بوصات بدقة عرض 1200×800 بيكسل، ومعالج رباعي النوى من “إنتل”.

كما ستوسع الشركة من حافظة منتجاتها المعتمدة على منصة “آندرويد” خلال فعاليات المعرض التقني من خلال إزاحة الستار عن هاتف “50 بلاتينيوم” الذكي وحاسب “101 أكسجين” اللوحي.

مجموع المشاهدات: 1083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة