الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو: حزام يشحن هاتفك وهو في جيبك

بالفيديو: حزام يشحن هاتفك وهو في جيبك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: حزام يشحن هاتفك وهو في جيبك
 

إلى أن تظهر بطاريات ذكية تدوم لمدة أسبوع تقريباً، تظل البطاريات المحمولة الخيار الأمثل لمستخدمي الهواتف الذكية في كثير من المواقف المحرجة، ولأن مثل هذا النوع من البطاريات مشكلتها تكمن في ضخامتها وصعوبة حملها وسهولة فقدانها، ابتكرت شركة فكرة متميزة تتمثل في حزام وشاحن في آن واحد.

يعتبر حزام "إكسوو-XOO" حلاً بسيطاً لمشكلة تتكرر يومياً وهي نفاد بطارية الهاتف، مدمج به بطارية احتياطية غير مرئية مختبئة داخل الحزام تبلغ سعتها 2100 ميللي أمبير، تكفي لشحن أي جهاز نقال لنسبة جيدة جداً تسمح خلالها بإجراء مكالمات أو إرسال رسائل وغيرها، بحسب ما ورد في موقع "ذي نيكست ويب" التقني.

مرنة وآمنة وسهلة الاستخدام
وتتميز البطارية بمرونتها من نوع "ليثيوم سيراميك بوليمر" وبأمانها، ومقاومتها للعوامل الجوية، ولا يستدعي الأمر لخلع الحزام وشحن الهاتف، بل يوجد في منتصف الحزام منفذ لكابل صغير "مايكرو يو إس بي" يربط بين البطارية والهاتف لشحن الأخير وهو مختبئ داخل جيب البنطلون دون لفت الانتباه.

بالأسواق في يوليو المقبل بـ155 دولار
ولإعادة شحن بطارية الحزام ببساطة يتم توصيلها بجهاز كمبيوتر عن طريق الكابل ويستغرق الأمر 3 ساعات للشحن الكامل، ولا يزال هذا الحزام قيد التمويل عبر مؤسسة "انديغوغو"، وتأمل الشركة البريطانية المطورة "Nifty" والتي طورت سابقاً أقراص ميني لأجهزة أبل ماك لزيادة سعة التخزين، طرح منتجها بالأسواق في شهر يوليو (تموز) 2015 بسعر 155 دولاراً أمريكياً.

مجموع المشاهدات: 961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة