الرئيسية | ركن المرأة | هكذا توفرين المال عند شرائك للعطور

هكذا توفرين المال عند شرائك للعطور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا توفرين المال عند شرائك للعطور
 

 

لأننا جميعًا نعرف أن العطور من المنتجات غالية الثمن وأحيانًا تكون غالية جدًا، فهناك دائمًا طرق يمكن أن نوفر بها بعض المال عندما يتعلق الأمر بشراء العطور، طرق ربما لم تخطر ببالكِ . ولأن الحصول على عطر مميز من الأشياء الأساسية لدى الإنسان، فالكثيرون على استعداد لدفع الآلاف أو إنفاق ثروة صغيرة من أجل الحصول على عطرهم المفضل. لذلك من المهم أن نتعرف على بعض النصائح التي قد تفيدكِ في توفير بعض المال عند شراء العطور.

 

مواقع التسوق على الإنترنت: تقدم العديد من مواقع التسوق على الإنترنت تخفيضات وعروضًا على العطور، قد تستمر لأيام أو لفترة محدودة، ولكنها ستكون بالتأكيد أرخص ولو قليلًا لو اشتريتِ العطر من المحال العادية المتخصصة في بيع العطور ومستحضرات التجميل. فقط لابد من تتبع هذه العروض الخاصة والتخفيضات لاقتناصها عند ظهورها في موقعكِ المفضل للتسوق.

 

قد يكون من المغري أن تشتري آخر وأحدث صيحة في عالم العطور، ولكن الأفضل شراء العطور التي تمت تجربتها وعاشت لمواسم كثيرة بعد طرحها في الأسواق. ولذا يمكن أن تتسوقي في أماكن بيع الـ outlets لماركات بعينها، والتي تكون متمركزة في مراكز تجارية بعينها outlet shopping center التي تبيع موديلات ومنتجات المواسم السابقة بسعر مخفض، فيمكن دائمًا أن تجدي عطركِ المفضل بسعر أقل بكثير مما لو ذهبتِ إلى المحل العادي. وهو ما سيكون مثاليًا خاصة لو أنكِ تبتاعين هدية لشخص مهم في حياتكِ.

 

اشتري زجاجة كبيرة: قد تعتقدين أنكِ لن توفري الكثير من المال إذا اشتريتِ زجاجة عطر كبيرة، وأنك على العكس ستنفقين المزيد من المال. لكن هذا غير صحيح لأن الزجاجة الأكبر ستستمر لفترة أطول بكثير ولن تشتري العطر مرة أخرى قبل مرور فترة طويلة.

 

يمكن أن تشتري الزجاجة التي بدون عبوة ورقية، أو التي يتم استخدامها لتجربة العطر. وهي عادة ما تكون أرخص من الزجاجة المغلفة والمعبأة في صندوق، وتلك طريقة مثلي لتوفير المال.

 

ابحثي عن عبوات حجم العينات: عندما لا تكونين متأكدة من حبكِ أو إعجابكِ برائحة عطر معين يمكن أن تسألي عن عينة من العطر لاستخدامها وتجربتها، وهي فكرة جيدة ورخيصة لتجربة أي عطر جديد.

 

الاقتصاد في وضع العطر أيضًا من الطرق الموفرة: كثيرًا ما نستغرب ممن يرشون أنفسهم بالعطر بكثافة مهدرين بذلك الكثير من الأموال، حتى أننا قد نشعر بالاختناق من كثرة رائحة العطر ونحن نمر بجوارهم أو نقف معهم في نفس المكان للحظات. ووضع العطر في الأماكن الصحيحة يمكن أيضًا أن يوفر الكثير من العطر المهدر، وهو ما يعني بالتالي توفير المال. وأفضل طريقة لوضع العطر هي بعد الاستحمام لأن مسام الجسم تكون متفتحة وتحتفظ بالرائحة لفترة أطول، وهو ما يغنيكِ عن تكرار رش العطر.

 

حافظي على عطركِ: على الرغم من أن زجاجات العطر يكون شكلها عادة أنيقًا ومغريًا لأن تضعيها على التسريحة وأن تزيني بها أرفف غرفتكِ، إلا أن طريقة تخزين العطر تساعد على المحافظة عليه لفترة طويلة وتجعله يحتفظ بنفس الرائحة التي تحبينها ولا تضطري لتغييره أو شراء عبوة جديدة وهو ما سيكون مكلفًا بالتأكيد. احتفظي بعطركِ في مكان بارد جاف، ليس باردًا جدًا أو حارًا جدًا، وهو ما سيحفظ العبوة من الفساد.

مجموع المشاهدات: 2322 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة