الرئيسية | دولية | النجم جون ويكليف يهاجم دونالد ترامب من على منصة "موازين" و هذا ما قاله

النجم جون ويكليف يهاجم دونالد ترامب من على منصة "موازين" و هذا ما قاله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجم جون ويكليف يهاجم دونالد ترامب من على منصة "موازين" و هذا ما قاله النجم جون ويكليف يهاجم دونالد ترامب من على منصة "موازين" و هذا ما قاله
 

هاجم نجم الهيب هوب الأمريكي العالمي "جون ويكليف"، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، "دونالد ترامب"، من على منصة حي "السويسي"، بالعاصمة المغربية الرباط.

 

جاء ذلك خلال حفل قدمه ليلة الأحد، في إطار فعاليات الليلة الثالثة، من الدورة الـ 15 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، أحد أكبر المهرجانات الموسيقية العالمية، والذي يستضيف فنانين عالميين في ألوان موسيقية متنوعة، ويستمر لغاية 28 ماي الجاري.

 

وعلى منصة حي "السويسي"، التي سبقه إليها، كل من النجم الأمريكي الشاب، "كريس براون"، والفنانة الأسترالية، "إيجي أزاليا"، هاجم مغني الهيب هوب الأمريكي من أصول هايتية، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، "دونالد ترامب"، من خلال غنائه لأغنية تتضمن عبارة "أكرهك يا دونالد ترامب".

 

وأمام جمهور ضم الآلاف من الشباب، احتفى "ويكليف" بأصوله الأفريقية وبالمهاجرين الأفارقة، في دول أوروبية عديدة.

 

وغنى ويكليف لبوب مارلي، أغنية "no woman no cry"، كما أدى أغنية "Killing me softly with his song"، واحتفى بشاكيرا، بغنائه إحدى أغانيها.

 

كما غنى للسلام، مرددًا في أكثر من مرة أنه مهاجر يريد العيش بسلام، وردد في أغنيتين عبارة "الله أكبر".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الغناء والرقص الصاخب لويكليف وفرقته، كما شاركه مجموعة من الأطفال المغاربة في رقصاته على المنصة.

 

ويعد مهرجان "موازين إيقاعات العالم" من أشهر المهرجانات الموسيقية الدولية، حيث قدرت اللجنة المنظمة عدد الجمهور الذي حضر هذه الدورة بمليونين و600 ألف شخص. 

 

وللمهرجان الذي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات"(جمعية غير ربحية) برعاية من العاهل المغربي الملك محمد السادس، شهرة عربية وعالمية، مكنته من استقطاب اهتمام أبرز الفنانين العرب والعالميين.

 

المصدر : الأناضول 

 

مجموع المشاهدات: 4742 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة