الرئيسية | دولية | قطر و بشكل رسمي ترد على فبركة صورة للملك محمد السادس

قطر و بشكل رسمي ترد على فبركة صورة للملك محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطر و بشكل رسمي ترد على فبركة صورة للملك محمد السادس
 

أخبارنا المغربية 

أعرب الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بقطر عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر جلالة الملك محمد السادس وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة، متوعدا بالتحقيق لمعرفة الفاعل.

واعتبر مدير مكتب الاتصال الحكومي في بيان بهذا الشأن، صدر اليوم الثلاثاء، أن "هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله" ، مؤكدا أنه "سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول"، حيث أنه "وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية".

وصرح المسؤول القطري بأن الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس لدولة قطر كانت "زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين".

مجموع المشاهدات: 48679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عزوز المصطفى
نحن المغاربة نتابع تحركات ملكنا اينما رحل وارتحل وكل واحد من مكانه وكلنا مجندين وراءه لحراسته، فلهذا لا يحاول اي غبي ان يسيء لجلالتة لا من بعيد ولا من قريب لاننا نحب ملكنا كعادتنا .اما مثل هذه الصور لاتحتاج الى نقاش وسيفتضح امرها قريبا. واقول للاعداء موتو بغيضكم كلما حسدتمونا ازددنا تقدما واشراقا والحمد لله وراء ملكنا العظيم محد السادس نصره الله ،ونحن على عهد واحد وشعار وحد الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
11
2017/11/15 - 02:45
2 | عبد الله العرائش
بدون تعليق
نعلم ان هناك بعض المغرضين الدي يريدون الاصطياد في الماء العكر والتشويش على الزيارة الناجحة للملك لاخوه التميم امير دولة قطر واشقائنا الاماراتيين لكن الشعب المغربي مند انتشار تلك الصورة لم يعرها اي اهتمام لاننا نعرف ملكنا الحبيب اطال الله في عمره مترفع عن مثل هذا .
مقبول مرفوض
11
2017/11/15 - 04:05
3 | مواطن مغربي
شخصيا لا اقبل ما فعلته بعض الجهات في فبركة الصورة ،ويجب ان يحاكم من فبرگها،فجلالة الملك محمد السادس نصره الله،هو رمز الوطن والامة،حفظك الله وحفظ الاسرة العلوية الشريفة وابقاه ذخرا لنا ولوطننا وللامة العربية.
مقبول مرفوض
11
2017/11/15 - 04:16
4 | كمال
هده أفعال السعودية لتخريب علاقة قطر مع المغرب
مقبول مرفوض
-2
2017/11/15 - 06:19
5 | علي بن علال
الحساد والحاقدين
اولا هي من فعل حاسد.لان صاحب الجلالة لا يلبس خاتما في إصبعه التالت من يده اليمني.تانيا لمن أراد تشويش علي المبادرة الملكية لراب الصدع والتقريب بين وجهات النظر لاشقاء المغرب.نقول لن تنالوا من المغرب شيءا.لان الملك يتحرك بحكمة ويقلب خالص.فموتوا بغيضكم.
مقبول مرفوض
5
2017/11/15 - 12:11
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة