الرئيسية | دولية | هذا هو جواب «داعش» بخصوص قتال إسرائيل

هذا هو جواب «داعش» بخصوص قتال إسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو جواب «داعش» بخصوص قتال إسرائيل
 

قال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش»، إن الله في القرآن الكريم لم يأمرنا بقتال إسرائيل أو اليهود حتى نقاتل المرتدين والمنافقين.

وقالت «داعش»، في تغريدة على صفحة تستخدمها لنشر بياناتها ومعلومات عملياتها «تويتر»، بحسب «سي إن إن»: «سؤال للشعب السعودي الذي يدافع عن الطاغوت، هل دولتك تقتل المرتد (الليبرالي- الملحد)؟ الرُسل والصحابة أشرف الناس أمرونا بقتل المرتد».

وحول التساؤلات عن لماذا لا يقوم التنظيم بمقاتلة إسرائيل ويقوم بقتال أبناء العراق وسوريا، قالت داعش في تغريدة منفصلة: «الجواب الأكبر في القرآن الكريم، حين يتكلم الله تعالى عن العدو القريب وهم المنافقون في أغلب آيات القران الكريم لأنهم أشد خطرا من الكافرين الأصليين.. والجواب عند أبي بكر الصديق حين قدم قتال المرتدين على فتح القدس التي فتحها بعده عمر بن الخطاب».

وأضاف التنظيم: «والجواب عند صلاح الدين الأيوبي ونورالدين زنكي حين قاتلا الشيعة في مصر والشام قبل القدس وقد خاضا أكثر من 50 معركة قبل أن يصل صلاح الدين إلى القدس، وقد قيل لصلاح الدين الأيوبي: تقاتل الشيعة الرافضة، الدولة العبيدية في مصر، وتترك الروم الصليبيين يحتلون القدس؟.. فأجاب: لا أقاتل الصليبيين وظهري مكشوف للشيعة».

وقالت «داعش» «لن تتحرر القدس حتى نتخلص من هؤلاء الأصنام أمثال آل النفطوية وكل هذه العوائل والبيادق عينها الاستعمار والتي تتحكم في مصير العالم الإسلامي».

مجموع المشاهدات: 10579 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | abdel
جبناء جبناء يستأسدون على الضعفاء العزل يومكم ات يامجرمين
مقبول مرفوض
5
2014/07/10 - 01:43
2 | سوسي
عملاء بسم الدين
ايها العملاء اتضح امركم تجهدون فقط ابرياء المومنين ولاطفل وتتهربون من اسرايل الدين يقاتلون المسلمين مند 50سنة ﻗﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻰ: ﴿ﻮﻣﻦ ﻳﻘﺘﻞ ﻣﺆﻣﻨﺎً ﻣﺘﻌﻤﺪّﺍً ﻓﺠﺰﺍﺅﻩ ﺟﻬﻨﻢ ﺧﺎﻟﺪﺍً ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻏﻀﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻟَﻌَﻨَﺔُ ﻭﺃﻋَﺪَّ ﻟﻪ ﻋﺬﺍﺑﺎً ﻋﻈﻴﻤﺎً﴾ هل تعرف معني الإمان كل من يؤمن با الله لا يجوز قتله تعتقدون ان اموالكم ستنفعكم عند ربكم ومجوهراتكم كفاكم تخربا بسم اللدين من امر المسلمين ان يقاتلو بينهم طبعا لا احد الا اسرائل وا امركا
مقبول مرفوض
5
2014/07/10 - 03:48
3 | عزالدين
روما
وكم من فءت قليلة غلبت فءت كتيرة بءدن الله أجوبة الدولة الإسلامية منطقية وعقلانية ولاكن لن ترضي حكام العرب والعالم بءسره ولاكن مشيءة الله فوق الجميع وستشرق الشمس من جديد
مقبول مرفوض
-5
2014/07/10 - 10:34
4 | مرواني
داعش تنظيم يهودي
أفيقوا من سباتكم هؤلاء يهود من ورائهم اسرائيل والغرب
مقبول مرفوض
0
2014/07/10 - 10:35
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة