الرئيسية | دولية | مفاجأة: تركيا أطعمت جنود إسرائيل خلال العدوان الأخير على غزة

مفاجأة: تركيا أطعمت جنود إسرائيل خلال العدوان الأخير على غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة: تركيا أطعمت جنود إسرائيل خلال العدوان الأخير على غزة
 


محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية 


هاجمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الحكومة الإسرائيلية التي عمدت لاستيراد وجبات جيش الإحتلال خلال عدوانه الأخير على غزة من تركيا التي يقودها حزب العدالة والتنمية التركي. وقالت الصحيفة  إن الجيش الإسرائيلي زود مقاتليه خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة، بـ”وجبات قتالية” تركية، حيث كان يوزع “محشي ورق العنب” التركي، والمياه المعدنية التركية، على الجنود في قطاع غزة وفي مراكز التجنيد. وأضافت يديعوت أن رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، لم يضيع فرصة خلال الأعوام الأخيرة، في الهجوم على إسرائيل، إلا أن التهجمات التركية لم تمنع المنظومة الأمنية الإسرائيلية من الاستمرار في التزود بالمنتجات التركية”، وأن “الجنود الذين شاركوا في الحرب على غزة، فوجئوا أثناء الحرب بأن منشأ الحصص الغذائية القتالية التي يحصلون عليها تركي”.

مجموع المشاهدات: 4433 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد المروني
إن النظام العولمي ﻻ يجعلك تتحكم بدقة في مصير السلع عبر العالم انت تبيع سلعتك لشخص وليس لجهة هذا الشخص هو الذي يوجهها.لذا ﻻيمكن الجزم أن العدالة والتنمية التركي هو وراء حصول الجيش اﻹسرائيلي لملفوف أوراق العنب التركي.
مقبول مرفوض
0
2014/08/31 - 11:33
2 |
ماتنضنش أنه مفاجأة لأنه أهم شريك إقتصادي لإسرائيل فالمنطقة هي تركيا والتعاون بين البلدين يشمل جميع المجالات خاصة المجال العسكري وأردوغان كيف غيره من السياسيين تيقول حاجة وتيدير ضدها والدليل فاش تقتلو التركيين على متن سفينة المساعدات لي كانت متجهة لغزة أردوغان هدد وتوعد وفالأخير وبأمر من أمريكا وهاتف من رئيس وزراء إسرائيل كلشي تنسى ورجعت المياه لمجاريها لأن مصالح تركيا وإسرائيل أكثر أهمية من أي شئ آخر
مقبول مرفوض
0
2014/09/04 - 11:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة