الرئيسية | دولية | بعد إطلاق "داعش" نداء اختطاف الأجانب.."جند الخلافة" تختطفُ فرنسيا بالجزائر وتُهدد بتصفيته

بعد إطلاق "داعش" نداء اختطاف الأجانب.."جند الخلافة" تختطفُ فرنسيا بالجزائر وتُهدد بتصفيته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إطلاق "داعش" نداء اختطاف الأجانب.."جند الخلافة" تختطفُ فرنسيا بالجزائر وتُهدد بتصفيته
 

عبد الرحيم القــاسمي - مُــتابعة    

نشرت جماعة "جند الخلافة" الجزائرية التي بايعت تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" ،صُوراً تقول إنها للرجل الفرنسي الذي اختطفته أمس الأحد في الجزائر. وهدَّد خاطفو الرجل عبر شريط فيديو بث على "يوتيوب" بزج رقبته في حال شنَّت فرنسا غارات جوية جديدة في العراق.

وقال المُواطن الفرنسي "أنا في أيدي جند الخلافة وهي جماعة جزائرية مسلحة.هذه الجماعة المسلحة تطلب مني أن أطلب منك (الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند) ألا تتدخل في العراق.إنهم يحتجزونني رهينة وأنا أطلب منك أيها السيد الرئيس أن تفعل كل شيء لتخلصني من هذا الوضع السيء وأشكركم".

وجاءت عملية الإختطاف هذه ،ساعات بعد إطلاق تنظيم "الدولة الاسلامية" نداء بقتل كل مواطن ينتمي لدول التحالف (ومنها فرنسا) الذي تشكل لمحاربة هذا التنظيم في سوريا والعراق.

وكانت الخارجية الفرنسية أكدت في وقت سابق أن "مواطناً فرنسياً خُطف في شرق الجزائر"،وأضافت الوزارة في بيان أرسل إلى "رويترز" مساء اليوم الاثنين: "خطف مواطن فرنسي يوم الأحد في الجزائر في منطقة تيزي وزو حيث كان في عطلة هناك".

 

مجموع المشاهدات: 2781 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
مسمار آخر يدق في نعش دولة المومياء و40 مليون zombies بعد عين أميناس وأحداث أخرى!!! إنعدام الأمن يعني هروب الإستثمار والثقة الدولية الشبه منعدمة أساسا
مقبول مرفوض
0
2014/09/23 - 10:45
2 | mehdi mountather
Crime
Pour éviter l'extermination des fondateurs de Gia par un fort séisme a Alger Blida Boumerdes triangle de Bermud aux djihadistes de satan Gia groupe satanique algérien ou Ei état satanique de libérer l'otage français immédiatement même la ville de leur patron satan Alaska ne sera pas épargner par un fort séisme ou un tsunami si ces fondateurs de Gia et Ei a Tizi ouzou normal un fort séisme a Tizi ouzou l'Otan contre l'islam donc normal ALLAH punit les pays de l'Otan par des forts orages déluge et les séismes
مقبول مرفوض
-1
2014/09/23 - 12:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة