الرئيسية | سياسة | التلاعبات المالية تقود 40 رئيس جماعة إلى "الإعدام السياسي"

التلاعبات المالية تقود 40 رئيس جماعة إلى "الإعدام السياسي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التلاعبات المالية تقود 40 رئيس جماعة إلى "الإعدام السياسي"
 

أخبارنا المغربية 

من المنتظر أن تستصدر مصالح وزارة الداخلية قرارات تتعلق بالتشطيب النهائي على 40 رئيس جماعة، تبث تورطهم في عدة اختلالات، حسب تقارير المجالس الجهوية للحسابات.

و وفق يومية الصباح، فقد كشفت مصادر قضائية أن صكوك الاتهام التي أحالها قضاة جطو على الداخلية والعدل، توزعت بين خمسة محاور هي الوضعيات المالية للجماعات وتدبير الداخيل الذاتية وتنفيذ الطلب العمومي والمشاريع وتدبير مجال التعمير واختلالات الإدارة الجماعية.

ورصدت التقارير، التي وضعت مشنقة الإعدام السياسي في أعناق 40 رئيسا، بخصوص محور الوضعيات المالية الجماعات، تلاعبات في إحصاء العقارات الخاضعة للرسم على الأراضي الحضرية غير المبنية وفي استخلاص تجديد رخص البناء والترميم، بالإضافة إلى اختلالات مسك سجلات المحاجز وتدبير الاحتلال المؤقت لشركات اللوحات الإشهارية وغض الطرف عن الشركات المستغلة للمقالع.

مجموع المشاهدات: 2857 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | B-boys
Essaouira
نناشد جلالة الملك بالتدخل لانصاف مدينتناessaouira و انقادها لا شغل لا مساحات خضراء لا صحة لا نقل عمومي لا تشجير و لا اهتمام بالمساحات الخضراء، شوارع محفرة ، ارصفة غير مهيءة ، مدينة ساحلية لا ترى ساحلها، محتل من طرف لوبيات الفساد...........
مقبول مرفوض
0
2017/12/22 - 12:21
2 | غيور
اللي فرط يكرط
ربط المسؤلية بالمحاسبة . من اين لك هدا, و المثل الشعبي يقول.اللي خلا حرف من السنة يتعاقب بيه. وعاش الملك الساهر على شوؤن البلاد.
مقبول مرفوض
1
2017/12/22 - 02:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة