الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | حمد الله وأمرابط مرشحان لجائزة أفضل لاعب بالدوري السعودي

حمد الله وأمرابط مرشحان لجائزة أفضل لاعب بالدوري السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حمد الله وأمرابط مرشحان لجائزة أفضل لاعب بالدوري السعودي
 

تحتفل رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، (الدوري السعودي للمحترفين)، غداً السبت، بالنسخة الأولى من جائزتها لنجوم الموسم الرياضي 2018 /2019.

 

وتأتي الجائزة التي تحتضنها العاصمة الرياض، في 6 فروع، إذ يتنافس 20 لاعبًا على 4 منها بواقع 5 مرشحين لكل فرع.

 

وجاءت الجوائز كالتالي: (أفضل مدرب، أفضل لاعب، أفضل لاعب سعودي، وأفضل لاعب واعد)، فيما تقرر اللجنة الفنية بالرابطة هوية الفائز بجائزتي القفاز الذهبي والحذاء الذهبي.

 

أفضل مدرب

 

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب، كل من البرتغاليين روي فيتوريا مدرب نادي النصر، بيدرو مانويل مدرب نادي التعاون، الروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب، البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب ناديي الفيصلي والهلال، والألباني بيسنيك هاسي المدير الفني لنادي الرائد.

 

أفضل لاعب

 

ودخل المغربي عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط لاعبا نادي النصر، إلى جانب كل من الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال والكاميروني لياندر تاومبا لاعب التعاون، ومهاجم الأهلي دجانيني تفاريس، في منافسة على جائزة أفضل لاعب.

 

أفضل لاعب سعودي

 

ويتنافس كل من محمد كنوا لاعب الهلال، سلطان الغنام لاعب النصر، صالح الشهري نجم الرائد، عبد العزيز البيشي لاعب الاتحاد، وعبد الفتاح آدم لاعب التعاون على جائزة أفضل لاعب سعودي في الموسم.

 

أفضل لاعب واعد

 

كما أعلنت الرابطة عن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب واعد، حيث يتواجد بالقائمة هارون كمارا لاعب القادسية، حمدان الشمراني لاعب الفيصلي، محمد المجحد لاعب الفتح، متعب المفرج لاعب التعاون، بالإضافة إلى سعود عبد الحميد لاعب اتحاد جدة.

 

يذكر أن اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين اختارت اللاعبين المرشحين، ليتم التصويت عليهم من قبل المدربين وقادة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويشارك في التصويت جانب من الإعلاميين الرياضيين والجمهور، وذلك عبر منصة دوري بلس، على أن يكون حجم تأثير كل فئة من المصوتين 25% من إجمالي عملية التصويت.

 
مجموع المشاهدات: 2034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة