الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | سريع وادي زم يتحدى الحجر الصحي ويحقق فوزا ثمينا على الماط (فيديو)

سريع وادي زم يتحدى الحجر الصحي ويحقق فوزا ثمينا على الماط (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سريع وادي زم يتحدى الحجر الصحي ويحقق فوزا ثمينا على الماط (فيديو)
 

فاز فريق سريع وادي زم على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة ال23 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق سريع وادي زم عبد القادر قاضي (د43 ض ج) وابراهيم البحراوي (د73)، فيما سجل هدف فريق المغرب التطواني محسن العشير (د88 ض ج).

ولم يلعب سريع وادي زم أي مباراة رسمية منذ شهر مارس الماضي بعد توقف البطولة بسبب جائحة كورونا، كما أنه لم يتدرب منذ الخميس المنصرم إلى غاية بداية الأسبوع الحالي بسبب وضع مكونات الفريق تحت الحجر الصحي ، نظرا لاكتشاف إصابة إداري وأحد اللاعبين بالفيروس، وإعادة التحاليل مجددا يوم السبت.

واحتل فريق سريع وادي زم، عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 26 نقطة إلى جانب فريقي يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

مجموع المشاهدات: 1870 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رجعي
ضلامي
سبحان الله دوار واد زم ما بقاتش عندهم كورونا كانت فيهم غير قبل ما يلعبو مع الرجاء سحقا لاشباه الرجال اللدين أصبحوا مجرد كلاب للسارح
مقبول مرفوض
0
2020/08/20 - 07:51
2 | abdou
ها علاش
ما عرفتش علاش واد زم لعبات مع تطوان واش اللاعبين تشفاو في يومين والتخربيق هذا هناك مؤامرة ضد الرجاء من العصبة.والوداد في راحة قبل الديربي على الرجاء ان لا تلعب الديربي حتى تلعب جميع المباريات المؤجلة للوداد والا توقف البطولة واللقب للمتصدر
مقبول مرفوض
0
2020/08/20 - 03:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة