الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | قرعة الدور التمهيدي من دوري إبطال إفريقيا 2012

قرعة الدور التمهيدي من دوري إبطال إفريقيا 2012

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قرعة الدور التمهيدي من دوري إبطال إفريقيا 2012 قرعة الدور التمهيدي من دوري إبطال إفريقيا 2012
 

 

يستهل فريق الغرب التطواني٬ حامل لقب البطولة الوطنية للأندية المحترفة لكرة القدم٬ منافسات دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق كازا سبور السينغالي في الدور التمهيدي٬ فيما سيلتقي فريق الفتح الرباطي٬ وصيف البطل٬ في الدور ذاته فريق ريال بانجول الغامبي.

وذكر بلاغ للكونفدرالية الإفريقية٬ اليوم الاثنين على موقعه الإلكتروني٬ أن الفريقين المغربيين سيخوضان لقاء الذهاب أمام جمهورهما في الفترة ما بين 15 و17 فبراير 2013٬ فيما ستقام لقاءات الإياب ما بين فاتح وثالث مارس القادم.

وقد أعفيت ثمانية فرق من خوض الدور التمهيدي وهي الأهلي المصري (حامل اللقب)٬ والترجي التونسي (وصيف بطل إفريقيا) ومازيمبي الأنغولي والمريخ والهلال السودانيان ودجوليبا المالي وسطاد مالي ووفاق سطيف الجزائري.

أما ممثلا المغرب في منافسات النسخة العاشرة لكأس الكونفدرالية الإفريقية٬ الجيش الملكي والوداد البيضاوي٬ فقد أعفيا من خوض الدور التمهيدي لهذه المسابقة.

وسيستقبل فريق الوداد البيضاوي في دور سدس عشر النهاية٬ المقرر ما بين 15 و17 مارس ذهابا و5 و7 أبريل إيابا٬ الفائز في اللقاء الذي سيجمع فريق ماغاس 90 من بنين مع فريق الجمارك الطوغولي٬ فيما سيستضيف فريق الجيش الملكي المتأهل من اللقاء الذي سيجمع بين النصر الليبي والخرطوم الوطني السوداني.


مجموع المشاهدات: 1406 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة