الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | رحيمي يقود العين لفوز جديد بالدوري الإماراتي(فيديو)

رحيمي يقود العين لفوز جديد بالدوري الإماراتي(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رحيمي يقود العين لفوز جديد بالدوري الإماراتي(فيديو)
 

واصل فريق العين صدارته لجدول الدوري الإماراتي لكرة القدم، بفوزه مساء اليوم الجمعة على ضيفه فريق بني ياس بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين، ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة. وافتتح العين التسجيل عبر لاعبه الأرجنتيني كريستيان جوانكا بمقصية رائعة في الدقيقة 47، بعدما تلقى تمريرة مميزة من الدولي المغربي سفيان رحيمي، ثم أضاف رحيمي نفسه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

كما ألغى حكم اللقاء هدفا للعين في الدقيقة 66، وهدفا لفريق بني ياس في الدقيقة 92، بسبب وجود تسلل. ويعد هذا الانتصار، الثالث على التوالي للعين في الدوري الإماراتي، بعد تغلبه في الجولتين الماضيتين على كل من خورفكان بنتيجة 4-1، والإمارات بنتيجة 3-0.

وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 39 نقطة ليعزز صدارته لترتيب الدوري الإماراتي "دوري أدنوك للمحترفين"، بفارق 6 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 19 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، واصل فريق الوحدة زحفه خلف العين على صدارة الدوري الإماراتي، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه خورفكان بهدف نظيف. وجاء هدف الوحدة واللقاء الوحيد عن طريق مهاجمه السوري عمر خربين في الدقيقة 34 من الشوط الأول. وبذلك رفع النادي رصيده إلى 33 نقطة في وصافة جدول الدوري، فيما توقف رصيد خورفكان عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر. وتستكمل مباريات الجولة 16 للدوري الإماراتي، بإقامة لقاء الوصل مع الشارقة في وقت لاحق اليوم ، فيما تقام باقي لقاءات الجولة غدا السبت، حيث يلتقي شباب الأهلي دبي مع العروبة، والظفرة مع الإمارات، والنصر أمام الجزيرة، وعجمان أمام إتحاد كلباء.

 

مجموع المشاهدات: 6049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة