الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تصفيات مونديال 2022: عودة نيمار إلى تشكيلة البرازيل

تصفيات مونديال 2022: عودة نيمار إلى تشكيلة البرازيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصفيات مونديال 2022: عودة نيمار إلى تشكيلة البرازيل
 

استدعى تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم المتأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022، مجددا المهاجم نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي إلى تشكيلة "راقصي السامبا" لخوض الجولتين الاخيرتين من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

وكان مهاجم نادي العاصمة الباريسية والذي أقصي من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته إيابا أمام ريال مدريد الاسباني 1-3 الأربعاء (فاز سان جرمان 1-صفر ذهابا ) تغيب عن المباراتين الاخيرتين لمنتخب بلاده بسبب اصابة في كاحله الأيسر.

ويعود نيمار إلى صفوف المنتخب البرازيلي الذي يستقبل الشيلي على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو في 24 مارس الحالي، قبل أن ينتقل إلى العاصمة لا باس لمواجهة بوليفيا في 29 منه.

وأكد تيتي الذي سيتخلى عن مهامه عقب نهاية العرس الكروي في قطر، أن نيمار "لعب جيدا في الشوط الأو ل" بمواجهة ريال مدريد، ولكن لاحقا "غرق، على غرار باقي الفريق".

وأضاف مثنيا على لاعبه "يتمتع بجودة استثنائية، لكنه يعود تدريجي ا مثل أي شخص يتعرض للإصابة. إنه في طور البحث لاستعادة مستواه".

وسيلعب نيمار في الهجوم إلى جانب الشاب فينيسيوس جونيور مهاجم نادي العاصمة مدريد والذي أرهق دفاع سان جرمان بتحركاته واختراقاته.

واستدعى تيتي أيضا وجوها جديدة من بينها المهاجم الشاب غابريال مارتينيلي (أرسنال الانجليزي)، كما أعاد لاعب الوسط آرثور (جوفنتوس الإيطالي) إلى التشكيلة بعد غياب لمدة عام، ومهاجم إيفرتون الانكليزي ريتشارليسون.

مجموع المشاهدات: 550 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة