الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | البنزرتي يحمس لاعبيه قبل مواجهة مونتيري

البنزرتي يحمس لاعبيه قبل مواجهة مونتيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البنزرتي يحمس لاعبيه قبل مواجهة مونتيري البنزرتي يحمس لاعبيه قبل مواجهة مونتيري
 

أكّد مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، التونسي فوزي البنزرتي ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية غداً السبت أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية المُقام حالياً في المغرب.
 
وقال البنزرتي: "لديّ ثقة في نفسي وفي اللاعبين وفي الجهاز الفني لتحقيق نتيجة جيّدة أمام مونتيري"، مُضيفاً: "هناك شجاعة كبيرة من اللاعبين من أجل مواصلة العمل على نفس النسق والقوة والحماس والعطاء الذي قدّمناه في المباراة الأولى".
 
وتابع: "سنحاول فرض أسلوبنا في المباراة من البداية وأن نحرم الفريق المكسيكي من تطوير لعبه والضغط علينا، إنّه فريق قوي وسريع ويجب تفادي منحه مساحات لبناء الهجمات، تحدّثنا مع اللاعبين في هذا الموضوع وسنبذل كلّ ما في وسعنا من أجل تخطّيه".

وأردف قائلاً: "لدينا اللاعبين والحماس الكافي لإدخال الشك في نفوس اللاعبين المنافسين، لكن لن تكون المهمّة سهلة بطبيعة الحال، لكنّ حظوظنا قائمة وسندافع عليها حتى الثانية الأخيرة".

وشدّد البنزرتي على دور الجمهور، وقال: "جمهور الرجاء البيضاوي كبير ويعشق كرة القدم ونحن نعوّل على مساندته لتحقيق الفوز على مونتيري على غرار ما فعله معنا أمام أوكلاند".

من جهته، قال لاعب الوسط عصام الراقي أنّ فريقه مصمّم على تخطّي عقبة مونتيري، وقال: "نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا وبالتالي لن نفرّط في الفوز غداً".

وتابع: "لدينا الأسلحة اللازمة لمقارعة نجوم مونتيري وسنعمل ما في وسعنا من أجل ذلك".

وكان الرجاء البيضاوي حقّق إنجازاً تاريخياً أول من أمس الأربعاء ببلوغه الدور ربع النهائي على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي (2-1) وهو أول فوز للفريق المغربي في ثاني مشاركة له في العرس العالمي بعد الأولى في النسخة الأولى عام 2000 في البرازيل عندما مُني بثلاث هزائم أمام كورينثيانز البرازيلي وريال مدريد الإسباني والنصر السعودي.

أمّا مونتيري فيشارك في المونديال للمرة الثالثة على التوالي بعد الأولى عام 2011 عندما حلّ خامساً والثانية العام الماضي عندما حلّ ثالثاً.

يُذكر أنّ الفائز في مباراة الرجاء البيضاوي ومونتيري سيُلاقي أتليتيكو مينيرو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية الأربعاء المقبل في مرّاكش.

ويلعب غداً أيضاً الأهلي المصري بطل أفريقيا مع غوانغجو الصيني بطل آسيا في مباراة ربع النهائي الثانية على أن يلتقي الفائز مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الأربعة الثلاثاء المقبل في أغادير.


شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - البنزرتي يشحذ همم لاعبيه قبل موقعة مونتيري
مجموع المشاهدات: 1522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة