الرئيسية | قضايا المجتمع | انتقادات وتذمر من خدمات "ONCF" وموقع الحجز المسبق للتذاكر (فيديو)

انتقادات وتذمر من خدمات "ONCF" وموقع الحجز المسبق للتذاكر (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتقادات وتذمر من خدمات "ONCF" وموقع الحجز المسبق للتذاكر (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قال إبراهيم الشادلي، الكاتب لجمعية "قطاري" بالخط السككي سطات الرباط، أنه منذ بداية جائحة كورونا ومنخرطو المكتب الوطني للسكك الحديدية يعانون مع الخدمات غير الجيدة التي تقدمها إدارة "لخليع".

وأضاف الشادلي في تصريح لموقع "أخبارنا" أن المعاناة استمرت بعد تخفيف الحجر الصحي حيث يلقى المنخرطون صعوبات كثيرة في الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني لـONCF، من ضمنها عدم إيجاد مقاعد شاغرة باستمرار ، رغم أنه عند الصعود للقطار تصادف عدد من الأماكن الفارغة مع احترام نسبة %50 التي حددتها الجهات المسؤولة.

وأضاف الشادلي أن أغلب المنخرطين هم موظفون وعمال بشركات ورجال أمن وأطباء وغيرها من مختلف الوظائف الذين يتنقلون يوميا عبر القطار ، حيث تطرق بالتفصيل للصعوبات التي يجدونها مع مراقبي القطارات وحراس الأمن ببعض محطات القطارات.

ويضيف الشادلي أنه يجب على إدارة لخليع الزيادة في عدد القطارات أو تخصيص قطارات خاصة بالمنخرطين الذين يتنقلون بشكل يومي، مناشدا المدير العام للسكك الحديدية  بالتدخل في هذه الإشكالات المطروحة طيلة هذه الفترة وإيجاد حلول ناجعة.

مجموع المشاهدات: 5104 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
بارك من الخليع و أمثاله
في الوقت الذي يتم فيه تغيير الوزراء باستمرار يستمر مدراء المؤسسات العامة في مهامهم للأبد رغم ضعف الأداء و رداءة الخدمات
مقبول مرفوض
1
2020/07/01 - 07:50
2 | Ahmed
Lakhli3 est dépassé par le processus de développement des chemins de fer au maroc cédez la place aux jeunes qui ont du talent il est temps pour certains de plier bagage et de partir vous présentez toujours le tgv comme l image du maroc alors que la réalité est autre le train est d abord un service que les armes soient vieilles ou modernes ca ne change rien si le services est zero
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 08:57
3 | رحمان على
القطار
إدارة مامسوقاش ومؤسسة مفلسة منذ زمان وما الخرجات الاعلامية الوقحة الا لتغطية هول الخصاص والكذب على المواطنين اما المسافر عبر قطار مديره عمر حوالي عشرون سنة في نفس المنصب فهذا من غراءب هذا البلد وزاد الانهيار بتحول كل شيء لانجاح مشروع الطجفي المفروض !!
كل شيء منهار في قطارات لخليع ومن يريد التأكد بسافر مثلا فاس وجدة او البيضاء خريبكة
مقبول مرفوض
1
2020/07/01 - 09:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع