الرئيسية | حوادث وقضايا | مول السندويش يُرسل عون سلطة إلى المستشفى بـ"الهريسة"

مول السندويش يُرسل عون سلطة إلى المستشفى بـ"الهريسة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مول السندويش يُرسل عون سلطة إلى المستشفى بـ"الهريسة"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قام صاحب احدى عربات الأكلات السريعة بكورنيش أكادير، بالاعتداء على عون سلطة برتبة شيخ حضري، مساء أمس الأحد، مرسلا اياه للمستعجلات.

وأوضحت مصادر محلية، أن عون السلطة كان يقوم بحملة في كورنيش المدينة ضد الباعة الجائلين، قبل أن يدخل في مشادة كلامية مع المعتدي الذي قام بوضع سائل الفلفل الحار "الهريسة" في عينيه، متسببا له في إصابة خطيرة.

وتم نقل عون السلطة الى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي الإسعافات، فيما قامت السلطات الأمنية بتوقيف صاحب العربة واحالته على الشرطة السياحية لتعميق البحث معه.

مجموع المشاهدات: 6619 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد أحمد المختار
الاعتداء على عون للسلطة أثناء قيامه بمهامه.
الظروف الاجتماعية والاقتصادية والبطالة من أسباب انتشار ظاهرة الباعة الجائلين؛وغض الطرف عليهم هم والمتسولين جعلهم يعتقدون أنهم اكتسبوا شرعية تجعلهم في منئ ومأمن من تطبيق القانون/الواجب على الدولة أن تفكر في حلول مناسبة لمحاربة هذه الفوضى التي أصبحت تتزايد في مدننا وقرانا حيث تحتل الشوارع والارصفة بدون وجه حق /كما عليها ان توفر الحماية لاعوانها لأن الاعتداء عليهم هو اعتداء على هيبة الدولة التي يجب أن لا تتبع اهواء الناس بل تطبق القانون؛وان المشاكل الاجتماعية حلها بيد مصالح وهيئات أخرى ولا علاقة لوزارة الداخلية إلا بفرض احترام القانون وتحرير الملك العام(وليذهب البوعزيزي وغيره إلى جهنم )
مقبول مرفوض
0
2019/06/24 - 06:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع