الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | فيسبوكيون : " الجعواني " ركض أكثر من لاعبيه في طريق إحراز " البراكنة " للقب كأس العرش

فيسبوكيون : " الجعواني " ركض أكثر من لاعبيه في طريق إحراز " البراكنة " للقب كأس العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيسبوكيون : " الجعواني " ركض أكثر من لاعبيه في طريق إحراز " البراكنة " للقب كأس العرش
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

تحولت الطريقة التي تفاعل بها الإطار الوطني السيد منير الجعواني، مع مجريات المقابلة النهائية التي بوأت " البراكنة " لقب كأس العرش، عقب تغلبهم على وداد فاس، أحد أندية القسم الوطني الثاني - تحولت - إلى مادة للنقاش بين رواد الفيسبوك و المهتمين بالشأن الكروي، بعد أن قطع الجعواني المنطقة المخصصة لاحتياط فريقه طولا وعرضا، وهو في حالة وصفت بـ " الهستيرية "، حيث علق العديد منهم قائلين : " الجعواني جرى أكثر من لاعبيه "، في إشارة إلى حماسه الكبير و حركاته المثيرة " التي لاقت استحسان الجميع.

وعلق البعض على طرائف الجعواني، بالتأكيد على أن الإطار الوطني، إذا ما وفرت له كل الإمكانيات اللازمة، بإمكانه خلق الحدث، وتحقيق كل الأهداف المرجوة، وهو ما يفسر الحالة غير الطبيعية التي كان عليها الجعواني، وهو يحفز اللاعبين و يحمسهم في طريق حصد اللقب، فيما اعتبر البعض الآخر من المعلقين أن الرجل " الله يحسن عوانو .. خايف على بلاصتو إلا خسر " في إشارة إلى الكيفية التي يتعامل بها بعض الرؤساء و المسؤولين عن الفرق المغربية مع الأطر المغربية، في حال تحقيق نتائج سلبية، على نقيض المدربين الأجانب.

الجعواني بطريقته المثيرة، استطاع فعلا أن يحظى بحب فئات عريضة من الجمهور المغربي، التي أكدت أن الرجل يشغل بجد وحب كبيرين، و أيضا رغبة كبيرة في إثبات الذات وإعادة الاعتبار للإطار الوطني.

 

 

مجموع المشاهدات: 10966 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | اراري
اراري
احسن ماكين فنهضة بركان هو الجعواني حار حار
مقبول مرفوض
-1
2018/11/19 - 11:03
2 | محي الدين
مبروك عليه
نعم كانت تحركات صاءبة وتنم علي روح الحقيقة التي ابان عنها السيد الجعواني.بالمقابل فان الخطة التي اعتمدها اغني مدرب الوداد كانت سبب الهزيمة التي مني بها فريقه.
مقبول مرفوض
-1
2018/11/19 - 06:11
3 | مجرد رأي لاغير
مجرد رأي لاغير
الجعواني كان لاعبا محاربا و مقاتلا للنادي القنيطري ومدافع شجاعا خاصة عند تنفيذ ضربات الأخطاء ضد الكاك كان يرمي نفسه لصد ضربات الأخطاء.. الخ كما نقول لاعبا نفسه حارة و يحب الفوز و يكره الخسارة.عند التداريب كان مواظبا و عمل بجد .هناك بعض لاعبي فرق مغربية خلال الثمانينات ز السبعينات..الخ نفسهم حارة.اما الان أغلبية لاعبي البطولة أصبحوا مثل بطاقة الدفع المسبق عندما تنفذ من الرصيد يطلب منكم اعادة الدفع و هكذا..
مقبول مرفوض
-1
2018/11/20 - 01:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة